وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب الشاب "مصعب جابر " قصة ارادة وطموح

نشر بتاريخ: 03/01/2015 ( آخر تحديث: 03/01/2015 الساعة: 17:25 )
الدوحة- معا ً - مهند ابوعيده : يشارك المدرب الفلسطيني ابن ال 27 ربيعا ً وابن مدينة الدوحة بيت لحم ، مصعب عماد جابر في دورة المدربين المتقدمة ( A ) على ملاعب اللجنة الفنية في قطر ، حيث من المقر ان تقام الدورة على جزأين ، الجزء الاول افتتح اليوم السبت الموافق 312015 ويستمر لغاية 1812015 ، اما الجزء الثاني فسيكون في شهر نيسان من هذا العام .

وستشتمل الدورة على العديد من البرامج التدريبية وسيكون التركيز الاكبر فيها على الجانب التكتيكي والخططي والمهارى والبدني ، وتقسم المحاضرات الى فترتين صباحيه تشتمل على التدريبات البدنية والخططية ، والفترة المسائية حيث تشتمل على الجانب النظري والتكتيكي .

ومن الجدير بالذكر بأن المدرب الفلسطيني مصعب جابر يعمل حاليا ً مدرب كرة قدم في نادي الجيش القطري منذ العام 2011 وقد سبق وان شارك في العديد من الدورات التدريبية في كرة القدم المتقدمة في قطر وقد احرز العديد من الالقاب مع الفريق الذي يشرف على تدريبه .
|310951|
وعلى صعيد اخر اوضح المدرب الشاب مصعب جابر ان المنتخب الفلسطيني يمتلك حظوظا ً جيدة في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس امم اسيا وذلك من خلال خبرات اللاعبين وابدى ثقته الكاملة بالمدرب الكبير احمد الحسن واكد انه قادر ان يقود المنتخب لأبعد مما يتوقع الشارع الرياضي الفلسطيني ، ودعى كل مشجعي المنتخب ان يقفوا وراء المدرب احمد الحسن والمنتخب واللاعبين وان يكونوا عنصر قوة والا يكونوا عنصر ضعف واداة ضغط على اللاعبين والجهازين الفني والاداري .

وأكد المدرب الشاب عن استعداده الكامل بأن يكون ضمن صفوف الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني في حال طلب منه ذلك وأكد على ان هذا سيكون شرف كبير له .
|310952|