وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تيّم يتسلم مهام عمله رئيساً لديوان الرقابة

نشر بتاريخ: 06/01/2015 ( آخر تحديث: 06/01/2015 الساعة: 13:04 )
رام الله- معا- تسلم د.إياد تيّم مهام عمله الجديد رئيساً لديوان الرقابة المالية والإدارية، صباح اليوم، خلفاً للقائم بأعمال رئيس الديوان السيد رفيق النتشة، وذلك في مقر الديوان بمدينة رام الله.

وأدى تيم، أمس الاثنين، اليمين القانونية، أمام رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رئيساً لديوان الرقابة المالية والإدارية. وقد حضر مراسم أداء اليمين القانونية التي جرت في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، ومستشار الرئيس القانوني حسن العوري.

وكان الرئيس محمود عباس، أصدر في 2/1/2015 قراراً بتعيين إياد موسى محمد تيّم، رئيسا لديوان الرقابة المالية والإدارية بدرجة وزير.

وأكد تيّم في كلمة له أمام موظفي الديوان، على قوة قانون ديوان الرقابة وصلاحياته، وتفعيل دور الديوان، مشيداً بعمل موظفيه.

وقدم شكره للسيد رفيق النتشة الذي تولى مهام القائم بأعمال الديوان خلال الفترة الماضية، مؤكداً على التعاون التام مع هيئة مكافحة الفساد، والبناء على الفترة التي أمضاها في الديوان.

بدوره، أشاد النتشة بتولي تيّم رئاسة الديوان، متمنياً له التوفيق في أداء هذه المهمة. مؤكداً على ضرورة التعاون المستمر بين ديوان الرقابة وهيئة مكافحة الفساد.

ورحب المستشار القانوني لديوان الرقابة جفال جفال باسم الموظفين، برئيس الديوان الجديد د. إياد تيّم، مقدماً شكره لرفيق النتشة على الفترة التي أمضاها قائماً بأعمال رئيس الديوان.