وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البيرة تلتقي مع توأمها رام الله وبلدية بيتونيا وجمعية الهلال

نشر بتاريخ: 06/01/2015 ( آخر تحديث: 06/01/2015 الساعة: 21:12 )
رام الله - معا - في اطار الاستعدادات للمنخفض الجوي العميق الذي يؤثر على البلاد, زار وفد من بلدية البيرة اليوم بلدية رام الله وبلدية بيتونيا وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بهدف تنسيق الجهود لمواجهة العاصفة الجوية, وقد ضم وفد رئيس البلدية بالانابة جمال شلطف واعضاء المجلس البلدي ابراهيم عايش وضياء معلا وسمير ابو شاويش واحمد بدران ومدير المركز الثقافي ناصر عيد.

وبدوره ابدى شلطف استعداد بلدية البيرة الكامل للتعاون مع الجميع وتقديم الدعم والمساندة لكافة المؤسسات لمواجهة الاحوال الجوية وتأمين احتياجات المواطنين, مؤكدا ان طواقم الطواري وضعت على رأس سلم اولوياتها فتح الطرق للمستشفيات والمراكز الصحية وتأمين الوصول الى الحالات الانسانية, واضاف شلطف ان جهود بلدية البيرة وامكانياتها تتوحد اليوم مع توأمها رام الله سيما في المناطق المشتركة والمتداخلة في عمل مشترك لخدمة المواطنين. واكد شلطف استعداد البلدية للتعاون مع بلدية بيتونيا لتتكامل جهود البلديات اثناء هذا المنخفض العميق.

ومن جانبهما ثمنا رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد ورئيس بلدية بيتونيا ربحى دولة مبادرة بلدية البيرة وتنسيقها المستمر لضمان تعاون مثمر في خدمة مجتمعنا.

واشاد المدير الاداري لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني م.احمد السوده بجهود طواقم بلدية البيرة مؤكدا على اهمية التعاون والتواصل خلال هذه العاصفة الجوية.

وفي الاطار الداخلي تتواصل بلدية البيرة مع مؤسسة شباب البيرة وتنظيم فتح في المدينة للتتضافر جهود كافة الاطراف من خلال غرفة عمليات الطواريء المشتركة لخدمة ابناء شعبنا,