وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النتشة: طواقمنا جاهزة لإستقبال المنخفض ومحطاتنا مفتوحة على مدار الساعة

نشر بتاريخ: 06/01/2015 ( آخر تحديث: 07/01/2015 الساعة: 07:49 )
رام الله - معا - أكدت ادارة شركة الهدى للمحروقات من خلال مالكها ورئيس مجلس ادارتها طارق النتشة، اليوم الثلاثاء، عن جاهزية طواقم الشركة للتعامل مع المنخفض الجوي "هدى " من خلال إعلان غرفة الطوارئ التي أعدتها الشركة للتنسيق والمتابعة مع الجهات المختصة.

وأكد النتشة ان الشركة على استعداد تام لتقديم المساعدة ومؤازرة عمل البلديات والجهات المختصة، وأضاف ان الشركة بطواقمها المختلفة والمنتشرة في أرجاء مختلفة من محافظات الوطن عملت ومنذ بداية دخول المنخفض الجوي للأراضي الفلسطينية على إعداد خطة طواريء من أجل تسهيل تقديم الخدمات الأساسية لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشار النتشة أنه ومنذ بداية دخول المنخفض الجوي كانت الشركة على تواصل دائم مع البلديات وجهاز الدفاع المدني وشركة الكهرباء والعديد من المؤسسات من أجل تقديم كل ما يلزم لهم لكي يتمكنوا من تقديم خدماتهم لأبناء شعبنا الفلسطيني دون أي صعوبات.

وأوضح النتشة ان الشركة فتحت محطاتها امام العديد من البلديات والمؤسسات ووفرت لهم كل ما يلزم معتبرة ان ذلك يأتي من باب واجبها اتجاه ابناء شعبنا ومن باب مساندة المؤسسات في تقديم خدماتها.

وأكد النتشة على تحديد آليات العمل خلال المرحلة القادمة إعتماداً على الأولوية وأهمها هي الحفاظ على حياة المواطنين ومن ثم الاملاك مشيرا الى ان غرفة الطواريء التي أعدتها الشركة وضعت خطة عمل مشتركة مع العديد من الجهات لمواجهة اي ظروف طارئة يمكن ان تحدث خلال الساعات القادمة.

وبين النتشة ان فرقاً عديدة تم تشكيلها من طواقم شركة الهدى للمحروقات بالتعاون مع العديد من الجهات المختصة وذلك من أجل تقديم المساعدة للمواطنين وتدعيم فرق الطواريء في حالات الضرورة.

وناشد النتشة المواطنين بضرورة الإلتزام بالبيوت للحفاظ على حياتهم وضمان سلامتهم واولادهم وعدم الخروج الى اي مكان الا للضرورة القصوى حتى لا تتعرض حياتهم الى الخطر لا سيما في ظل التوقعات التي أطلقها الراصد الجوي والذي عبر من خلالها عن اشتداد المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة.

وأضاف ان الشركة بطواقمها المختلفة والمنتشرة في أرجاء مختلفة من محافظات الوطن عملت ومنذ بداية دخول المنخفض الجوي للأراضي الفلسطينية على إعداد خطة طواريء من أجل تسهيل تقديم الخدمات الأساسية لأبناء شعبنا الفلسطيني.