وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعب الهلال عامر عاشور .. عشرة على عشرة

نشر بتاريخ: 07/01/2015 ( آخر تحديث: 07/01/2015 الساعة: 17:07 )
غزة - معا - موقع النادي : نجح عامر عاشور لاعب الهلال الرياضي, في التألق بشكل لافت في الموسم الجاري, مع تمكنه من تسجيل (5) أهداف وقيادته الفريق للوصول إلى النقطة (13), ليحتل الهلال المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن الصدارة.

عاشور قاد الهلال للفوز خارج قواعده على شباب خانيونس بهدف دون رد, بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة (93), وكان له الفضل في الفوز على خدمات البريج بتسجيله هدف المواجهة الوحيد أيضاً.
قدرات عاشور التهديفية لم تتوقف عند هذا الحد, حيث سجل اللاعب ثلاثة أهداف أخرى في شباك شباب رفح حامل اللقب واتحاد الشجاعية اضافة إلى هدفه الأخير في مرمى خدمات النصيرات, ليرفع اللاعب رصيده التهديفي إلى (5) أهداف متصدراً بها نجوم الهلال.

عاشور أبدى رضاه التام عن دوره بصحبة الهلال في الموسم الحالي, وتواجد الفريق في مراكز متقدمة, مؤكداً أنه سيواصل العمل بجد من أجل المساهمة في مزيد من الانتصارات للهلاليين في الأسابيع المقبلة.

تألق عاشور اللافت منح اللاعب فرصة الظهور في ” تشكيلة الأسبوع ” للدوري الممتاز, في أكثر من مناسبة, فيما كان منافساً قوياً على لقب أفضل لاعب في الأسابيع الماضية خلال مجموعة من استطلاعات الرأي التي تنظمها وسائل اعلامية مختلفة.