وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية سعير: الوضع مطمئن في البلدة

نشر بتاريخ: 08/01/2015 ( آخر تحديث: 08/01/2015 الساعة: 20:04 )
الخليل - معا - اكد د.كايد جرادات انه ومنذ دخول المنخفض الجوي وبدء تساقط الثلوج، قامت فرق الطواريء التابعة لبلدية سعير باستقبال العديد من النداءات الخاصة بمساعدة المواطنين في البلدة.

وتعاملت الطواقم الفنية وفرق الطوارئ التابعة للبلدية بمهنية عالية مع حوالي 40 حالة نداء من المواطنين ما بين حالات انقطاع التيار الكهرباء عن بعض البيوت وارتفاع منسوب المياه وانسداد عبارات تصريف مياه الأمطار وقص أشجار تشكل خطرا على شبكات الكهرباء والمواطنين.

وقامت طواقم البلدية بمساعدة من وزارة الاشغال العامة وشركة العابد للمقاولات وشركة ابو الزلفي وشركة اللهاليه منذ بداية تراكم الثلوج بفتح الطرق الرئيسية وفي صباح يوم الخميس تم فتح جميع الشوارع الرئيسية والفرعية في البلدة.

هذا، وتعامل قسم الكهرباء مع عدد من الحالات وساهمت جهود الفرق والطواقم الفنية كافة دون انقطاع التيار الكهربائي عن أي منطقة في البلدة، وكان السبب الرئيسي في انقطاع التيار الكهربائي على بلدة سعير من المصدر الرئيسي (الكهرباء القطرية الاسرائيلية) حيث كانت الطواقم الفنية وفرق الطوارىء جاهزة عند الطلب على مدار 24 ساعة.

وأهاب د.كايد جرادات بالمواطنين في البلدة بضرورة أخذ الحيطة والحذر ومراعاة شروط السلامة العامة وضرورة الإتصال على فرق الطوارئ في البلدية للإبلاغ عن أية حالات تستدعي المساعدة، شاكرا المتطوعين ووزارة الاشغال العامة و شركات المقاولات الخاصة و الهلال الاحمر والمتطوعين من الشبيبة الفتحاوية وكافة فصائل العمل الوطني على مساندتهم لبلدتهم في هذه الظروف الصعبة.