وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية مردة الخيرية للتنمية ومؤسسة البشير للتنمية والإبداع تقيمان معرض للقرطاسية في قرية مردة

نشر بتاريخ: 26/08/2007 ( آخر تحديث: 26/08/2007 الساعة: 09:27 )
نابلس- سلفيت- معاً- قامت جمعية مردة الخيرية للتنمية، بإشراف نادي رواد الشباب في الجمعية، وبالتنسيق مع مؤسسة البشير للتنمية والابداع "بلد"، باقامة معرض للقرطاسية لطلاب المدارس والجامعات، في قاعة الجمعية حيث لاقى المعرض اقبالا كبيرا من الطلبة واهاليهم.

وهدف المعرض لتخفيف العبء عن الأهالي ومساعدتهم في الحصول على متطلبات الطلبة من قرطاسية بأسعار مخفضة وذلك لمواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها اهالي البلدة نتيجة الحصار والاغلاق.

وتم تقديم القرطاسية للطلبة من ابناء العائلات المستورة من اجل ان يستطيع هؤلاء الطلبة من اكمال مسيرتهم التعليمية اسوة ببقية زملائهم.

وقال نصفت الخفش رئيس الجمعية بان إقامة هذا المعرض هو للتخفيف عن المواطنين وسيليه خطوات لاحقة من اجل مساعدة الطلبة في استقبال العام الدراسي الجديد من خلال تقديم الحقيبة المدرسية والمساعدة في الرسوم المدرسية للطلبة، وكما تقدم الخفش بالشكر لمؤسسة البشير للتنمية والابداع لاقامة هذه المعارض التي تخدم الاهالي والطلبة، متمنيا ان يكون هناك مزيدا من التعاون ما بين الجمعية والبشير لما فيه مصلحة الاهالي.

من جهتها اشادت امل عبدة منسقة مؤسسة البشير ( بلد) بالاقبال الكبير الذي لاقاه المعرض من قبل الاهالي والطلبة والتعاون الكبير ما بين جمعية مردة الخيرية للتنمية ومؤسسة البشير لانجاح هذا المعرض، وشكرت نادي رواد الشباب على تعاونهم في انجاح المعرض ، ومشيدة بالتعاون الكبير ما بين الجمعية والاهالي.