وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساعد محافظ الخليل يتفقد العديد من المؤسسات ولجان الإغاثة

نشر بتاريخ: 10/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 00:41 )
الخليل - معا - تفقد مساعد محافظ الخليل د. رفيق الجعبري على مدار اليومين العديد من المؤسسات الوطنية ، بهدف الإطلاع على جاهزية هذه المؤسسات ،والوقوف على مجريات العمل فيها ،ومدى الاستعداد لمواجهة المنخفض الجوي.

ورافقه في الجولات رائد الشرباتي مدير عام الحكم المحلي بالخليل ،وعبد الحيي قفيشة نقيب نقابة المواد التموينية ،واستهلت زيارتهم لغرفة طوارئ محافظة الخليل ،وبلدية الخليل ،وبلدية حلحول ،وبلدية تفوح ،وطواقم ولجان عمل البلدة القديمة ، كما تم زيارة قسم الطوارئ في مستشفى الخليل.

وأشاد بجهود محافظ الخليل كامل حميد، المتابع والمباشر لآلية عمل المؤسسات الرسمية ،وتواجده الميداني وإشرافه الكامل على سير عمل المؤسسات ،وتفقده لاحتياجات المواطنين وخلال جولة تفقديه للبلدة القديمة ،ونقل الجعبري تحيات المحافظ لمدراء المؤسسات والبلديات وكافة اللجان التي تسارع في الاستجابة لنداء العالقين، والمشرفة على تأمين السلامة لكافة المواطنين،ومؤكداً بأهمية هذا الواجب الوطني والذي تضافرت به جهود الجميع وبتوفير كافة المساعدات الممكنة ،وتخللت الجولة ؛زيارة غرفة العمليات في مركز شارك في المنطقه الجنوبيه ،وزيارة المؤسسات المشكلة في غرفة العمليات المركزية في بلدية الخليل شاكراً لهذه المؤسسات مدى حرصهم على توفير المواد التموينية والإغاثية للمواطنين ،وتأمين وصول المرضى ،في المحافظة وسيما مناطق التماس.