وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تجتمع بشركة كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 11:00 )
نابلس- معا - عقدت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم برئاسة حسني عوده اجتماعا مع المهندس يوسف القرم مدير شركة توزيع كهرباء الشمال في مدينة نابلس.

واستهل عودة كلامه بالشكر الجزيل لشركة توزيع كهرباء الشمال وجميع طواقمها التي كانت تعمل على مدار الساعة خلال العاصفة الثلجية التي ضربت البلاد.

وأكد عودة ان اللجنة الشعبية وشركة الشمال يوجد تنسيق دائم فيما بينهم للعمل على حل جميع المشكلات التي واجهها أهل المخيم خلال العاصفة والتي تمثلت بمعالجة العديد من حالات قطع الكهرباء بسبب الأمطار والرياح وإعادة التيار الكهربائي بأسرع وقت ممكن , وشدد عوده بن طواقم شركة كهرباء الشمال أثبتت جدارتها وهذه شهادة حق يجب أن تقال.

وبدوره أكد المهندس القرم بان شركة الشمال وطواقمها هي في حالة استنفار دائم للعمل على معالجة جميع المشاكل التي يتعرض لها الموطنون , وثمن القرم دور اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر لتشكيلها غرفة الطوارئ في المخيم والتي كانت على اتصال مباشر مع شركة الكهرباء لإبلاغها بالأعطال التي حصلت بالمخيم, وختم القرم كلامه بان العلاقة ما بين اللجنة والشركة هي علاقة تكاملية تهدف لخدمة الوطن المواطن والارتقاء به.

وفي نهاية الاجتماع شكر عوده القرم على الجهود التي تبذلها شركة الكهرباء , واكد بان التواصل سيبقى مستمرا لخدمة وطننا وأهلنا في مخيم عسكر والوطن بأكمله.