وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يلتقي الإعلاميين والصحفيين وممثلي محطات التلفزة والاذاعة

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 14:55 )
طولكرم- معا - التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة الإعلاميين والصحفيين وممثلي محطات التلفزة والإذاعات المحلية وذلك بحضور نائب المحافظ العقيد بلال حالوب بالإضافة لمشاركة جهات الاختصاص في المحافظة.

من جانبه أشاد المحافظ عصام أبو بكر بدور الإعلام والصحفيين مؤكداً أن محافظة طولكرم تتميز بوجود عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين نظراً لهذه المجموعة من محطات التلفزة والإذاعات المحلية بالإضافة للإعلام الرسمي المتمثل في وكالة وفا وهيئة إذاعة وتلفزيون فلسطين، مشدداً على أن العلاقة مع الإعلام هي علاقة تكاملية في إطار الشراكة مع الجميع لنقل واقع المحافظة وطرق كافة القضايا التي يعاني منها المواطن وإيصالها للجهات المسؤولة لإيجاد حلول للقضايا.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية الإعلام المجتمعي الهادف لإيجاد حالة من الوعي لدى المواطنين حول قضايا مختلفة ومنها تحقيق حالة السلم الأهلي في المجتمع والمساهمة الإيجابية في إيصال صوت المواطن للجهات المختصة.

إلى ذلك بين نائب المحافظ العقيد بلال حالوب أن الإعلام ونظراً لأهميته هو بالفعل السلطة الرابعة موضحاً أن العمل مع الإعلاميين في محافظة طولكرم ينطلق من إطار الشراكة ما بين المحافظة وجميع المؤسسات الرسمية والأهلية تحت عنوان خدمة المواطن وإيجاد أرضية مشتركة ما بين الجميع.

يشار إلى أن الإعلاميين طرحوا مجموعة من القضايا التي تتعلق بالعمل الإعلامي في محافظة طولكرم حيث وعد المحافظ أبو بكر بدراستها والرد عليها من خلال الدوائر المختصة في المحافظة.