وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يخمد حريقا بمخزن لتصنيع الالبان بمدينة طولكرم

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 16:08 )
طولكرم -معا - هرعت طواقم الدفاع المدني في محافظة طولكرم اليوم ، اثر البلاغ عن وجود حريق مخزن لاحد المواطنين يستخدم لتصنيع الالبان في ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ، أن الطواقم هرعت الى المكان فور تلقيها البلاغ عن وجود حريق ، وعند وصولهم تبين ان الحريق في المخزن فكان مشتعل نتيجة تسرب الغاز بالقرب من النار ادى الى اشتعال المخزن ، فقام الطاقم بالسيطرة على النيران التي كانت مشتعلة داخل المخزن ومنع امتداد النار الى باقي الممتلكات والادوات الموجودة وحصر الأضرار والخسائر في إحتراق بعض معدات التصنيع .

ومن جهته أشاد مسير الدفاع المدني في المحافظة المقدم خالد المصري بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته .

كما وأهاب بضرورة تفقد التيار الكهربائي والشبكة في المنازل بصورة دورية وتمديدات الغاز المنزلي ، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوداث خطيرة ، والحفاظ على الاطفال ومراقبتهم والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات .