وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البرغوثي: نتنياهو يستغل بشكل بشع ورخيص الاعتداءات الارهابية بباريس

نشر بتاريخ: 11/01/2015 ( آخر تحديث: 11/01/2015 الساعة: 18:47 )
رام الله- معا - قال الدكتور مصطفى البرغوثي، الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، أن نتنياهو يحاول استغلال الاعتداءات الارهابية التي حدثت في فرنسا بشكل بشع ورخيص ضد الفلسطينين والمسلمين .

وأضاف الدكتور مصطفى البرغوثي، أن تصريحات نتنياهو بما يتعلق بالارهاب ما هي الا محاولة لاخفاء ارهاب الدولة الاسرائيلي المنظم ضد الشعب الفلسطيني، وتجميل وجه اسرائيل القبيح أمام العالم=، معتبرا أن مشاركة نتنياهو في التظاهرة التي جرت اليوم في فرنسا ما هي الا نفاق وتدليس لايجب ان ينطلي على العالم.

واوضح مصطفى البرغوثي، أن دعوة نتياهو يهود اوروبا للهجرة الى اسرائيل بحجة حمايتهم ما هو الا تأكيد على عنصريته وتطرفه و أنه لا يأبه بأرواح الملايين من غير اليهود في اوروبا والعالم.

وأشار الدكتور مصطفى البرغوثي، أن نتياهو لا يمتلك الحد الأدنى من الانسانية باستغلاله لأرواح ضحايا الاعتداءات الارهابية لمصالح سياسية وانتخابية على الصعيدين الدولي والداخلي الاسرائيلي.

وأكد البرغوثي أن الشعب الفلسطيني أكثر شعب يشعر مع ضحايا الارهاب في فرنسا و غيرها وخاصة أنه يعاني من الارهاب الاسرائيلي المنظم منذ عشرات السنين وفقد آلاف الضحايا من الأطفال والنساء والشيوخ بسبب الارهاب الاسرائيلي.

وأضاف البرغوثي، ان ادعاءات اسرائيل بانها تدافع عن حرية التعبير كاذبة ومحاولة لاخفاء الحقائق ،فقد قتلت 17 صحفيا فلسطينيا خلال العام المنصرم فقط .