وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل شقيقين وصهرهما خلال مداهمة منزل في قرية الطيبة

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 12:32 )
جنين – معا – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم شقيقين وصهرهما خلال مداهمة منزل احدهم في قرية الطيبة غربي مدينة جنين .

وقالت مصادر محلية لمعا ان قوة قدرت باربع اليات عسكرية برفقة ضابط مخابرات داهمت منزل المواطن محمد خالد اغبارية في قرية الطيبة واعتقلته الى جانبه شقيقه احمد وصهرهما هادي غليون والذي ينحدر من سيلة الحارثية كان متواجدا عندهما واقتادهم الى جهة غير معلومة.

واضافت المصادر ان دوريات الاحتلال جابت شوارع الطيبة واندلع مواجهات مع الشبان الذين القوا الحجارة عليها بينما رد الجنود باطلاق القنابل الصوتية دون اصابات.

في سياق منفصل اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الصناعية وحي الخروبة في مدينة جنين وسيرت الياتها بينما شنت حملة تمشيط في سهول اليامون وكفردان غربي جنين بحثا عن ابار مياه غير مرخصة كما تمركزت قوة عسكرية في معسكر صانور المخلاه كما تمركزت على اراضي مستوطنة ترسلة المخلاة.

واشارت مصادر محلية ان قوات الاحتلال تمركزت على مدخل قرية قفين شمال غرب مدينة طولكرم واحتجز الجنود اربعة مواطنين لأكثر من ساعه تم خلال الاحتجاز التدقيق في هوياتهم وتفتيشهم جسديا دون تسجيل اي اعتقالات في صفوفهم.