وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة الصحفي الفلسطيني تختتم دورة التحرير الصحفي الشعبة الثانية

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 13:24 )
غزة -معا - اختتمت كتلة الصحفي الفلسطيني دورة "التحرير الصحفي" والتي شارك فيها 27 من الصحفيين والإعلاميين وخريجي كليات وأقسام الصحافة والإعلام من الجامعات الفلسطينية، وقد امتدت من الفترة الواقعة من 18ديسمبر 2014م حتى 6يناير 2015م.

وخلال كلمة ألقاها يونس أبو جراد نائب رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني شاكراً الأستاذ محمد السوافيري محرر ومراسل جريدة القدس بقطاع غزة "مدرب الدورة"، وأثنى على دور المكتب الاعلامي الحكومي من خلال دعمهم ومساندتهم لكتلة الصحفي في مجال التدريب الاعلامي، معبرا عن امتنانه وشكره للمتدربين والمتدربات لالتزامهم وحرصهم خلال الدورة.

وأوضح "أبو جراد" أن هذه الدورة هي باكورة دورات بدأت بالتحرير الصحفي الشعبة الأولى والشعبة الثانية وسيتم الاعلان عن دورات أخرى ستنظمها كتلة الصحفي خلال الفترة المقبلة بما يخدم مجال الاعلام الفلسطيني ودعم قدرة الإعلاميين والإعلاميات في قطاع غزة.

وأكد مسئول لجنة التدريب في كتلة الصحفي الزميل إسماعيل الثوابتة على أن هذه الدورة المميزة اشتملت على المفاهيم الأساسية والرئيسية للتحرير الصحفي والتي من خلالها يمكن لأي صحفي أن ينطلق بالتحرير الصحفي.

من جانبه، أثنى الصحفي محمد السوافيري مدرب الدورة على دور كتلة الصحفي الفلسطيني في خدمة الصحفيين والإعلاميين من خلال مثل هذه الفعاليات والأنشطة، داعيا إياها إلى بذل المزيد منها.

وفي ختام الدورة تم تقديم شهادات للخريجين والخريجات بالدورة بحضور مجلس ادارة الكتلة ممثلة برئيسها أ. إبراهيم ظاهر وأعضاء مجلس الإدارة.