وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تتفقد سوق الخضار المركزي

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 15:10 )
الخليل - معا - تفقد وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ضم السادة: عبد الحليم شاور التميمي نائب الرئيس، والمهندس أحمد حسونة نائب أمين السر ورئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية الفلسطينية، والسيد فايز الجعبري نائب الأمين المالي، ظهر اليوم الاثنين، سوق الخضار المركزي في منطقة الحرايق في مدينة الخليل.

وجاءت الجولة من منطلق سعي الغرفة التجارية، للاطلاع على ومشاكل التجار من حيث عمليات نقل الخضار والفواكه، حيث تجول الوفد في مرافق السوق، واطلعوا على كميات البضائع المتوفرة وأصنافها، واستمعوا لاقتراحات التجار والمعيقات التي يتعرضون لها في عملهم.

وقد نقل الوفد لتجار سوق الخضار المركزي تحيات مجلس إدارة الغرفة وجميع أعضائه، ووعدوا بعمل كل ما يلزم من اجل النهوض بقطاع تجارة الخضار والفواكه لأهميته الكبرى على الأمن الغذائي لمواطني المحافظة.

وقد عبر التميمي في نهاية الزيارة عن سعادته للقاء التجار والاستماع لهمومهم ومشاكلهم، ووعد بدراسة كافة الطلبات والملاحظات التي ابدوها، وايجاد حلول مناسبة لها في ظل الامكانيات المتاحة، كما استفسر عن دخول البضاعة من قطاع غزة والمعيقات التي تعترض سبيل ذلك..

أما المهندس حسونة فقد طمأن المواطنين على وفرة الخضار والفواكه في السوق، ودعا الجمهور إلى عدم تصديق الشائعات التي تصدر من مصادر غير رسمية حول قلة الكميات المتوفرة. كما تطرق للحديث عن موضوع بضائع قطاع غزة، والتي تصل اليوم إلى الضفة خاصة بعد زيارة مجلس الغرفة الأخير للقطاع.