وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب اليابان :فريقهم يقاتل وليس من السهل التسجيل في مرماه

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 16:22 )
نيوكاسل - معا : حذر خافيير اغويري مدرب منتخب اليابان لاعبيه من فقدان التركيز بعد الفوز الكبير على فلسطين 4-0 يوم الاثنين على ستاد نيوكاسل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2015.

وقال اغويري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: الناس تعتقد أن اليابان كانت متفوقة على فلسطين ولكن مباراة اليوم لم تكن سهلة.. تعادل منتخب فلسطين مع الصين في حين لم تتمكن أوزبكستان سوى من تسجيل هدف واحد في مرماهم، حيث أن فريقهم يقاتل وليس من السهل التسجيل في مرماه، وقد سجلنا أربعة أهداف اليوم، ولهذا أنا سعيد جدا بذلك.

وأضاف: أنا سعيد وراض بأداء دفاعنا، ولكنني لاحظت بعض النقاط التي يجب تحسينها في الجانب الهجومي، وسوف نحصل على يومين أو ثلاثة للراحة وأتوقع أن تتحسن هذه الجوانب خلال التدريبات.

وأوضح: لأننا فزنا بفارق أربعة أهداف اليوم لا أريد من اللاعبين أن يفقدوا حماسهم، ولهذا سوف أهتم بهذا الأمر خلال اجتماعي مع اللاعبين.. أفضل شيء حققناه اليوم كان الحصول على النقاط الثلاث، حيث أن المباراة لم تكن سهلة لكلا الفريقين بسبب قوة الرياح.

وتابع: أنا أحترم لاعبي كلا الفريقين، وقد قام حارس فلسطين بعمل بعض التصديات الرائعة، وكذلك كان هنالك جوانب بحاجة للتحسين سنبحثها في اجتماعنا غدا.

وكشف: لا أريد أن اتهم لاعب أو لاعبين بسبب الأخطاء التي ارتكبناها اليوم، ليس من قبل اللاعبين، لأنه هناك نقاط يجب تحسينها، وسوف نقوم بمناقشتها.

وختم: في كرة القدم الحديثة ليس من السهل الفوز بفارق أربعة أهداف، ولهذا أنا سعيد بنتيجة الليلة من خلال الفوز برباعية، وأنا أعتقد أن الجميع يجب أن يكونوا فرحين بهذا الفوز .