وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني يشارك في اجتماع اندية محافظة اريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 18:34 )
اريحا -معا : قال محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني انه لن يأل جهدا في العمل مع جميع الجهات وعلى رأسها المجلس الأعلى للشباب والرياضة من اجل دعم وتعزيز قدرات الأندية في المحافظة حتى تبقى حاضنة للمواهب الشابة في مختلف انواع الرياضة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المجلس الأعلى للشباب والرياضة-مجلس الوسط مع أندية محافظة اريحا والأغوار ظهر اليوم في مقر نادي شباب اريحا وبحضور ممثلة عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة ماهرة الجمل ورؤساء وممثلين عن الأندية في المحافظة.

واضاف الفتياني ان محافظة اريحا والأغوار تتميز بالرياضة النوعية عن باقي محافظات الوطن مثل الفروسية وجميع اللعاب القوى بالإضافة الى كرة القدم والسلة والسباحة وكمال الأجسام ومن هذا المنطلق لدينا إيمان راسخ بضرورة العمل من اجل تطوير الرياضة في هذه المحافظة وتدليل كافة المعيقات والعقبات.

ماهره الجمل نقلة تحيات الأمين العام للمجلس الأعلى للرياضة والشباب اللواء جبريل رجوب وقالت انسجاما مع توجهات اللواء رجوب فان المجلس الأعلى للشباب والرياضة يعمل على تصويب الحالة القانونية للاندية والوقوف على البنية التحتية لهذه الأندية ومعرفة اهم المشاكل والصعوبات التي تواجهها.

وناقش المجتمعون وضع المنشات الرياضية في المحافظة وتم طرح العديد من الأفكار مثل انشاء مضمار جري وصالة مغلقة متعددة الاستخدامات بالإضافة الى تجهيز ملاعب في منطقة العوجا والزبيدات.