وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"ياسر قاسم صاحب الهدف العراقي" تعاملنا مع المباراة باعتبارها نهائي

نشر بتاريخ: 12/01/2015 ( آخر تحديث: 12/01/2015 الساعة: 18:27 )
بريسبان - معا : كشف ياسر قاسم لاعب منتخب العراق أن الفريق تعامل مع المباراة أمام الأردن على أنها مباراة نهائية، حيث حقق العراق الفوز 1-0 يوم الاثنين على ستاد بريسبان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2015.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: تعاملنا مع المباراة على أنها نهائية، حيث كان من الضروري أن نحقق الفوز.. اللاعبون سعداء للغاية الآن، ويجب أن نسيطر على أعصابنا ونركز من أجل المباراة الثانية.

وأضاف: بصراحة، أنا لاعب وسط ولهذا أسعى دائما للتمرير، ولكنني حصلت على لمسة أولى جيدة على الكرة، ثم عندما تقدمت لمنطقة الجزاء أردت التقدم للأمام قبل أن أسدد كرة لحسن الحظ اصطدمت بأحد اللاعبين وتابعت طريقها نحو المرمى.

ويلعب قاسم في نادي سويندون في الدرجة الثانية بإنكلترا، وهو ذات الفريق الذي يضم في صفوفه الأسترالي ماسيمو لونغو الذي سجل في المباراة الافتتاحية أمام الكويت.

وأوضح قاسم: إذا شاهدتم تدريباتنا مع النادي في إنكلترا فهي عالية المستوى، ونحن نتصدر الدوري حاليا.. لدينا خط وسط جيد وعندنا فلسفة جيدة في كرة القدم، ولم أسجل اليوم بسبب الحظ، لكن نتيجة العمل الشاق، حيث حصلت على جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى وأنا ممتن لذلك.

وتابع: سوف نأخذ الإيجابيات من هذه المباراة وسنعمل على الأمور التي يمكن العمل عليها، أعرف أن منتخب اليابان من أفضل المنتخبات في آسيا، ولكننا سنسعى إلى تحقيق الفوز من خلال الخطة التي سيضعها المدرب، ونأمل أن يمنحنا العمل الشاق الفوز كي نتأهل عن المجموعة.