وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فاعلو خير ينفذون سلسلة من مشاريع الخير في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 13/01/2015 ( آخر تحديث: 13/01/2015 الساعة: 10:24 )
رام الله - معا - قامت جمعية التضامن بمساعدة عدد من الحالات الانسانية المعدمة في محافظة نابلس وقراها ضمن نشاطاتها العديدة، وجاء ذلك استكمالا لمشاريع الجمعية التي تقوم بها من خلال برامجها لحماية الاسر المعدمة .

ومن خلال هذه النشاطات قامت الجمعية بإعادة تأثيث لبيت لعائلة مستورة تعاني الفقر حيث قدمت لهم الجمعية وبتبرع من اهل الخير طقم كنب فاخر ، بالاضافة الى عدد من الملابس والاحذية والمواد التموينية وحصص اللحوم والاكسسوارات وبعض مستلزمات البيت الاساسية ،وقد تمت زيارة هذا المنزل من قبل مختصين .

وفي اطار العمل الخيري الذي تقوم به الجمعية قدمت وبتبرع من فاعل خير في المحافظة فرشتين طبيتين ذات مواصفات معينة للحالة المرضية لاشخاص يعانون من اعاقة في الظهر بالاضافة الى ووكر لشخص لا يستطيع المشي بسهولة .

ونظمت الجمعية زيارات لعدة بيوت معدمة خلال المنخفض الجوي وتمت مساعدتهم بفضل اهل الخير حيث تم تقديم حرامات وبطانيات وصوبات ليساعدهم ذلك في وجود الدفء في ظل الظروف الجوية الصعبة.

وأخيرا تقدم رئيس جمعية التضامن وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والعائلات المستفيدة بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير ، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويديمهم لفعل الخير .