وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ رمضان يطلع على نشاطات الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر

نشر بتاريخ: 13/01/2015 ( آخر تحديث: 13/01/2015 الساعة: 16:36 )
جنين - معا - دائرة العلاقات العامة والإعلام- أطلع الأمين العام للاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر للمحافظات الشمالية نشأت أبو مراد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان على النشاط الذي سينظمه الاتحاد خلال الشهر الجاري بطولة اختيار فلسطين للبليادرو ، ورافقه عضو الاتحاد مصطفى القنيري وجهاد رمضان مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة .

من جهته أشار أبومراد إلى أن هذه البطولة ستكون تحت رعاية المحافظ رمضان وستنظم يومي الثالث العشرون والرابع والعشرون من الشهر الجاري في مدينة جنين ، وسيشارك فيها حوالي 120 لاعب أبطال من المحافظات . وأضاف أن الفائزين من فلسطين سيكونوا من ضمن المنتخب الوطني للبلياردو ، إضافة إلى لاعبين من غزة والشتات للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي ستقام في دولة الإمارات بمشاركة 14 دولة في شهر شباط المقبل .

من جهته رحب المحافظ رمضان بنشاط الاتحاد ، ومؤكدا على أهمية خلق كيان رياضي وطني فلسطيني وفق المعايير والأنظمة العالمية ، للمشاركة في المنافسات والأنشطة الرياضية المختلفة . وتمنى رمضان الفوز لمنتخب فلسطين في البلياردو والسنوكر وأن يمثل دولتنا على أكمل وجه .وأعرب عن استعداده لتقديم التسهيلات أثناء إجراء البطولة في جنين لاختيار منتخب فلسطين .