وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الكويت : الإصابات سبب خروجنا المبكر

نشر بتاريخ: 13/01/2015 ( آخر تحديث: 13/01/2015 الساعة: 16:50 )
كانبيرا - معا : اعتبر نبيل معلول مدرب منتخب الكويت أن الإصابات في صفوف فريقه كانت سبب الخروج المبكر من البطولة، وذلك بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية 0-1 يوم الثلاثاء على ستاد كانبيرا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا 2015.

وسجل لاعب الوسط نام تاي-هي هدف الفوز الثمين لصالح المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضا فوز أستراليا على عمان 4-0 على ستاد أستراليا في سيدني.

وتصدرت أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، في حين بقي رصيد عمان والكويت خاليا من النقاط، لتتأهل أستراليا وكوريا الجنوبية إلى الدور ربع النهائي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أستراليا على الكويت 4-1 يوم الجمعة، وكوريا الجنوبية على عمان 1-0 يوم السبت.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث تلتقي عمان مع الكويت على ستاد كانبيرا، وأستراليا مع كوريا الجنوبية على ستاد بريسبان.

وقال معلول في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: حاولنا ما بوسعنا الفوز في هذه المباراة لأنه لم يكن أمامنا خيار آخر، قدمنا مباراة جيدة ووصلنا إلى مستوى رائع في الشوط الثاني.

وأضاف: كان هنالك العديد من الإصابات بين اللاعبين، ولم يقتصر الأمر على أن الفريق غير كامل، بل إن يوسف ناصر لم يتمكن من اللعب طوال المباراة ولم يتمكن بدر المطوع من اللعب منذ البداية.

وأوضح مدرب الكويت: لم يكن اللاعبون جاهزين لهذه البطولة من ناحية الحالة البدنية، وكان هنالك العديد من اللاعبين المصابين، لم نعان في الجانب الفني، لأن الكويت تمتلك لاعبين موهوبين، الشيء المهم هو المواصلة على ذات المستوى والأهم أن يعود اللاعبون المصابون إلى لياقتهم.

وكشف حول المباراة الأخيرة أمام عمان يوم السبت المقبل: المباراة أمام عمان مهمة جدا ولا تقل أهمية عن أول مباراتين.. النقاط الثلاث مهمة وبالتالي فإن الاستعدادات ستكون مثل المباراتين السابقتين.