وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الاردن يساهم في مشروع تخضير مدينة البيرة

نشر بتاريخ: 14/01/2015 ( آخر تحديث: 14/01/2015 الساعة: 14:23 )
رام الله - معا - قدم بنك الاردن اليوم منحة مالية لبلدية البيرة كمساهمة في مشروع تخضير المدينة، بمقدار 20,000 شيكل، وذلك خلال زيارة وفد من بنك الاردن للبلدية، مكون من حاتم الفقهاء، المدير الاقليمي بالوكالة، وسلطان بركات، مدير فرع رام الله والبيرة، وريما الحسن، مسؤولة العلاقات العامة والتسويق، حيث التقوا رئيس بلدية البيرة بالإنابة جمال شلطف، وعضو المجلس البلدي سمير شاويش، بالاضافة الى سميح صرصور أمين صندوق المحاسبة في البلدية، و د.اياد دراغمة رئيس قسم الصحة.

من جانبه ثمّن شلطف مبادرة البنك التي تعتبر تجسيدا لدور القطاع الخاص كشريك حيوي في مشروع تخضير مدينة البيرة لما لها من أهمية في تقليل نسبة ثاني اكسيد الكربون في الجو وتقليل نسبة الضجيج وزيادة جمال المدينة.

واطلع شلطف وفد البنك على المشاريع القائمة والمستقبلية وابدوا تفاؤلهم واعجابهم بسير العمل في البلدية، وخصوصا الاداء العالي لطاقم البلدية اثناء المنخفض الجوي الاخير.

وأكد الفقهاء أن هدف ادارة البنك والبلدية الأساسي هو في تجميل مدينة البيرة، وتخضير فلسطين بكل الطرق الممكنة، وذلك ليستفيد المواطن وتستفيد الأرض. فهذا الدعم يأتي ضمن التوجه العام لإدارة البنك بدعم كافة المشاريع المساهمة في بناء الوطن، اضافة إلى المساهمة في رعاية الاسر المحتاجة من أبناء الشعب الفلسطيني.