وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليوم في بطولة الشهيد زياد أبو عين الكروية

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 15:51 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب و حسن سدر : تستمر و بنجاح كبير و تنظيم رائع بطولة الشهيد زياد أبو عين الكروية التي ينظمها عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل برعاية اللواء جبريل الرجوب و العديد من المؤسسات و الشركات الداعمة لمسيرة العميد .

ففي اليوم الرابع و ضمن مباريات المجموعة الأولى يلتقي في اللقاء الأول شباب الظاهرية و شباب الخضر في الساعة الرابعة عصرا في لقاء مثير حيث يتصدر شباب الخضر المجموعة بثلاث نقاط اثر فوزه الكبير على شباب الخليل فيما حصل الظاهرية على نقطة واحدة من تعادله مع الهلال .

وفي اللقاء الثاني الذي سيجمع المنظم شباب الخليل بهلال القدس تمام الساعة السادسة مساءا حيث سيحاول شباب الخليل إرضاء جماهيره العريقة ولا بديل له عن الفوز إذا أراد الاستمرار في البطولة أمام هلال العاصمة الفريق المنظم المنقوص من العديد من لاعبيه فقدم مباراة جيدة أمام الظاهرية و عليه الاستعانة بالناشئين لتكملة الفريق حيث لعب مباراة الظاهرية بلاعب واحد احتياط وعادة ما يقدم العميد و الهلال مباريات رسمية و شيقة يستمتع بها الحضور .

وسيكون غدا الجمعة راحة لجميع الفرق المشاركة على أن تستأنف باقي المباريات يوم السبت القادم بلقائين يجمعان مركز الامعري و شباب يطا و أهلي الخليل مع جبل المكبر ضمن مباريات المجموعة الثانية .