وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني يخرج المخيم الكشفي المركزي لمدارس مديرية تربية جنين

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 15:38 )
جنين- معا - اختتم نائب قائد منطقة جنين وطوباس المقدم محمد سلامة المخيم الكشفي المركزي لمدارس مديرية التربية والتعليم محافظة جنين خلال حفل تخريج أقيم في معسكر"حرش السعادة".

حيث تم تنظيم المعسكر بالتنسيق ما بين قيادة منطقة جنين وطوباس ومديرية التربية والتعليم محافظة جنين في المعسكر تخلله المبيت 5 أيام مابين الفترة 11-15 /1/2015م ل "50" طالب من الصفوف التاسع والعاشر الأساسيين بالإضافة ل"6" مشرفين على المخيم، تلقى خلالها الطلاب المحاضرات الثقافية والتوعوية والتدريبات الرياضية والمسير العسكري.

وخلال الحفل أثنت مديرة التربية والتعليم في محافظة جنين سلام الطاهر على تعاون قوات الأمن الوطني الفلسطيني الدائم وتجاوبهم المستمر في دعم مثل هذه المخيمات الصيفية، وشكرت في ختام حديثها استضافة قيادة منطقة جنين "قوات الأمن الوطني الفلسطيني لمدارس مديرية التربية والتعليم محافظة جنين في المعسكر خلال الأيام الخمسة التي قضوها برفقة جنود قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

وفي نهاية الحفل قدم نائب قائد المنطقة المقدم محمد سلامة ومديرة التربية والتعليم في محافظة جنين سلام الطاهر شهادات تقدير وهدايا رمزية للطلبة المشاركين في المعسكر، وأثنى سلامة على جهود مديرية التربية والتعليم في محافظة جنين في إقامة مثل هذه البرامج والتي تهدف الى تعزيز الانتماء الوطني والضبط والربط لدى الفرد في المجتمع والمدرسة.

وفي السياق نفسه قدمت مديرة التربية والتعليم درع شكر وتقدير لقيادة منطقة جنين وطوباس ممثلاً بالعقيد ركن محمد ابو هيفاء لحسن الاستضافة والترحيب بالمخيم الصيفي وشهادات تقدير لقائد المعسكر وللضباط ومدربين طلبة المدارس.