وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"احمد الحسن " بالرغم من الغيابات سنكون جاهزين للمباراة

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 17:21 )
ملبورن - معا : يتأثر منتخب فلسطين بغياب عدة لاعبين نتيجة الإصابة أو الإيقاف، وذلك عندما يلتقي مع الأردن يوم الجمعة على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا 2015.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضا العراق مع اليابان على ستاد بريسبان.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام العراق، في حين لا زال رصيد الأردن وفلسطين خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الاثنين الماضي فوز اليابان على فلسطين 4-0 في نيوكاسل، والعراق على الأردن 1-0 في بريسبان.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الأردن مع اليابان على ستاد ريكتانغولار، والعراق مع فلسطين على ستاد كانبيرا.

ويفتقد المنتخب الفلسطيني في هذه المباراة للمدافع أحمد المهاجنة الذي تعرض للطرد في المباراة الأولى أمام اليابان، في حين غادر لاعب الوسط المحترف في بولندا الكسس نورابوينا أستراليا بعد تعرضة لإصابة، علما بأن المدافع هيثم ذيب لم يلتحق بالفريق نتيجة ظروف خاصة.

وقال أحمد الحسن مدرب فلسطين: عندنا بعض المشاكل نتيجة الإيقاف وإصابة بعض اللاعبين، ولكننا سوف نكون جاهزين تماما للمباراة، وأنا واثق أن اللاعبين الموجودين سيكونون على قدر التحدي.

وأضاف: أحمد المهاجنة تعرض للطرد بعد حصوله على إنذارين في المباراة الثانية، وهناك اللاعب الكسس نورابوينا لن يتمكن من الاستمرار معنا بسبب الإصابة، حيث غادر أستراليا، وبالتالي سيغيب عنا هذين اللاعبين.

وأوضح المدرب: نحن ندرك أن الفريقين خسرا في المباراة الماضية، ونحن نعرف أن هذه المباراة ستكون مصيرية للأردن لهم بعد الخسارة أمام العراق، في حين أننا خسرنا أمام اليابان.. الفريق الذي سيفوز في هذه المباراة ويحصل على النقاط الثلاث سيكون أمامه فرصة في التأهل إلى الدور الثاني، وقد عملنا بقوة خلال اليومين الماضيين من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وتابع: نحن ندرك أن كل مباراة لها ظروفها، وقد وضعنا كل ذلك بعين الاعتبار خلال اليومين الماضيين وقمنا بتحفيز اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما بوسعهم، وسوف نحصل على النقاط الثلاث من خلال جهود اللاعبين.

وكشف المدرب بخصوص المباراة الأولى أمام اليابان: اليابان من أفضل المنتخبات في البطولة، وفي الواقع هم من أفضل المنتخبات في آسيا حيث أنهم فازوا بلقب البطولة أربع مرات من قبل، كما أنهم شاركوا في آخر خمس نسخ من كأس العالم، وكذلك نحن نعرف أن العديد من لاعبيهم محترفين في في أبرز الأندية الأوروبية.

وختم: نحن تعلمنا كيف نلعب أمام مثل هذه المنتخبات، واللعب مع مثل هذه المنتخبات سيساهم في جعل التحديات المقبلة أسهل بالنسبة لنا.