وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمير عبدالله رئيس اللجنة المنظمة يواصل الجولة على الملاعب

نشر بتاريخ: 15/01/2015 ( آخر تحديث: 15/01/2015 الساعة: 16:16 )
سدني - معا :واصل سمو الأمير عبدالله بن السلطان أحمد شاه رئيس اللجنة المنظمة لنهائيات كأس آسيا 2015 في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، جولته على المدن الخمس المضيفة للنهائيات، حيث قام يوم الأربعاء بزيارة بريسبان.

وتابع نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المباراة بين الصين وأوزبكستان ضمن المجموعة الثانية على ستاد بريسبان، وقام كذلك بجولة على المرافق المتاحة للفرق وللجماهير.

كذلك فقد قام سمو الأمير عبدالله يوم الاثنين بزيارة نيوكاسل، حيث تابع المباراة الافتتاحية لليابان حاملة اللقب والتي شهدت فوزها على فلسطين التي تشارك للمرة الأولى بنتيجة 4-0.

وقال الأمير عبدالله الذي حضر مباراة أستراليا التي فازت خلالها على عمان 4-0 يوم الثلاثاء في سيدني: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة في أستراليا ALOC قاموا بعمل رائع على مدار السنوات الثلاث الماضية، وأنا سعيد بمشاهدة أن عملنا يؤتي ثماره.

وأضاف: المرافق على مستوى عالمي، والجماهير تستمتع بإثارة كبيرة على أرض الملعب.

وأوضح: لم تنته أي مباراة من المباريات الـ12 الأولى بالتعادل السلبي، وقد شهدنا لغاية الآن تسجيل 33 هدفا رائعا، وهذا يثبت أن بداية أهم البطولات الآسيوية كانت رائعة.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تفاؤله بأن تتجاوز أرقام الحضور الجماهيري والمتابعة التفزيونية كل التوقعات.

وأوضح: من الجيد أن نشاهد تقدير الجماهير للبطولة ومساندتها بأعداد الكبير للمنتخبات، كذلك فإن الأرقام الأولية للمتابعة التلفزيونية تعتبر مشجعة، وأنا واثق أننا سنحصل على أفضل نهائيات لكأس آسيا على الإطلاق .