وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة في ضيافة جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 16/01/2015 ( آخر تحديث: 16/01/2015 الساعة: 21:51 )
الخليل - معا - زار وفد من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة ضم كل من طلال العرب رئيس الجمعية ومالك تيّم رئيس مجلس إدارة جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الجامعة. وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد العطاونة والنائب الأكاديمي الدكتور سامي عدوان والنائب الإداري الأستاذ محمد زياد الجعبري ومدير مكتب رئيس مجلس أمناء الجامعة.

رحب الدكتور العطاونة بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري وتحدث عن مراحل تطور الجامعة في ظل الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

بدوره قدم الدكتور سامي عدوان شرحاً عن التخصصات الأكاديمية وتطرق إلى المشاكل المالية التي يعاني منها الطلبة وخصوصاً في مرحلة التسجيل.

من جانبه أكدّ العرب على اهتمام الجمعية بدعم الطلبة الفلسطينيين لتعزيز صمودهم، كما وشكر إدارة جامعة الخليل على حسن الإستقبال ووعد بتقديم المنح والمساعدات المالية للطلبة المحتاجين بالإضافة إلى دعم مشروع إنشاء المكتبة الالكترونية.

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور العطاونة درعاً تذكارياً للضيف يحمل رمز الجامعة المتمثل في مدينة الخليل والحرم الإبراهيمي الشريف.