وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل تستقبل وفداً إيطالياً

نشر بتاريخ: 16/01/2015 ( آخر تحديث: 16/01/2015 الساعة: 22:01 )
الخليل - معا - استقبل مدير عام غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس جواد السيد وفداً ايطالياً، ضم الدكتور "أنطونيو لاروكا" مدير التعاون الإيطالي، والملحق التجاري الإيطالي الدكتورة "اليونورا ياكوروسي"، حيث ناقش الجانبان عداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

واستمع "لاروكا" الى أخر التطورات الخاصة بالمشروع المشترك الخاص بالحديقة التكنولوجية وآليات تنفيذ المشروع بما يضمن نجاحه، حيث أكد المهندس السيد على أهمة الزيارة التي قام بها إلى "تورينو" والتي نقلت كماً هائلاً من الخبرة إلى الوفد الزائر الذي ضم الغرفة التجارية وبلدية الخليل وجامعة بوليتكنك فلسطين من خلال الزيارات الميدانية لعدد من المؤسسات ذات العلاقة.

كما ناقش السيد مع الدكتورة "اليونورا" تفاصيل اليوم الإيطالي المزمع عقده يوم الأربعاء القادم، في جامعة بوليتكنك فلسطين والتحضيرات اللازمة وجدول العمل المقترح، وشدد على العلاقات التجارية المتميزة بين فلسطين وإيطاليا بشكل عام، ومحافظة الخليل بشكل خاص، منوهاً إلى اهمية هذا التعاون بين الجانبين وانعكاساته الإيجابية على العلاقات الاقتصادية والتنموية للبلدين.

من جانبها قدمت الدكتورة "اليونورا" شكرها للغرفة التجارية للمشاركة في الحفل الذي عقد الشهر الماضي في بيت لحم بعد انتهاء رئاسة إيطاليا للاتحاد الأوروبي.