وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تنظم عملا تطوعياً في التكية الابراهيمية

نشر بتاريخ: 17/01/2015 ( آخر تحديث: 17/01/2015 الساعة: 15:51 )
الخليل - معا- حمزه مسوده -اعلام مفوضية الخليل : نظمت مجموعة خليل الرحمن الكشفية أمس الجمعة عملاً تطوعياً في التكية الابراهيمية تمثل في مساعدة القائمين على التكية في توزيع الطعام وتنظيم دخول المواطنين حيث تم توزيع 500 كيلو دجاج مطبوخ على المواطنين .

و شارك المجموعة في هذا العمل التطوعي رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل و اعضاء هيئتها الادارية كل من القائد حسام دنديس والقائد نعمان سلهب والقائدة زين عسقلان والقائد ايمن سياج والقائد احمد عطية والقائد هتلر ابو حماد والقائدة مروة الهيموني ، والقائد زين الدين التكروري .

وكما شارك في العمل التطوعي عدد من قادة وجوالة كل من عشائر جامعة الخليل وعشيرة جوالة شركة رويال الصناعية التجارية.

بدوره شكر القائد حسام دنديس نائب رئيس مفوضية الخليل و قائد المجموعة ادارة التكية الابراهيمية على ما يبذلونه من جهود في تقديم الطعام للمواطنين، مبدياً استعداد مجموعته للمساعدة في كل وقت وحسب الاستطاعة ، شاكراً جميع اعضاء الهيئة الادارية للمفوضية الذين حضروا وشاركوا في هذا النشاط، وقدم شكره ايضاً لممثلي عشائر جوالة ومنجدات جامعة الخليل و عشيرة جوالة شركة رويال الصناعية التجارية على مشاركتهم الفاعلة.

ومن ثم توجه المشاركون في هذا العمل التطوعي للتجول في اسواق البلدة القديمة والأداء صلاة الجمعة في المسجد الابراهيمي الشريف والتعرف على بعض مرافقه رغم الصعوبات التي واجهها المشاركون أثناء دخولهم الحواجز المتواجدة على بوابات الحرم الابراهيمي.

ويجدر بالذكر مشاركة كل من قادة المجموعة القائد اياد ابو اسنينة و القائد حمزة مسودة ، والقائد عبد المهدي الجعبري والقائد عمر ابو اسنينة، والقائد حسن الكركي والقائد حازم الهشلمون والعديد من جوالة وكشافة المجموعة.