وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تشارك في مسابقة الجاليات العربية والأجنبية الكروية في عمان

نشر بتاريخ: 18/01/2015 ( آخر تحديث: 18/01/2015 الساعة: 16:34 )
مسقط - معا : واصل فريق الجالية الفلسطينية لخماسيات كرة القدم في سلطنة عمان صعوده نحو القمة في دفاعه عن لقب الدورة الثالثة وســـــعيه الحـثـيث لإحراز البطولــة لهذا العام أيضاً وتمكن من الفوز على فريق الجالية الســـودانية بنتيجة كــبيرة 6 - 1 كان من الممكن أن تكون أكبر وأثقل لولا إضاعة العديد من الفرص .

تميز اللقاء باللعب الهجومي للفريق الفلسطيني والتفاهم بين صفوف لاعبيه والسيطرة على وسط وأطراف الملعب والإنتقال السريع من الدفاع للهجوم وبالعكس مما أعطاه الأفضلية الواضحة ومكنه من التحكم بمجريات المباراة طوال الشوطين وأحبط محاولات الفريق الشقيق لتعديل النتيجة .

ترافقت أحداث المباراة مع تشجيع لم يهدأ لأعضاء رابطة المشجعين الفلسطينيين والجمهور الفلسطيني المتواجد على المدرجات ، مما أعطى اللاعبين حافزاً إضافياً للعب بتألق و براعة و إصرار على الإقتراب أكثر فأكثر من اللقب.

جدير بالذكر أن الفريق الفلسطيني على رأس المجموعة الثانية في البطولة و سبق له الفوز في المباراة الأولى له أمام اليمن الشقيق بنتيجة مماثلة 6 - 1

المباراة القادمة ستكون أمام الفريق التونسي الشقيق و ستحتاج بالتأكيد لدعم الجالية الفلسطينية و التواجد كما نتمنى بأعداد كبيرة على مدرجات الملعب .

ويستحق الفريق الفلسطيني بكل لاعبيه وطاقمه الإداري والتدريبي التحية والتشجيع لتمكنه في فترة قصيرة من وضع تشكيلة متجانسة وبمستوى فني جدير بالإحترام والتقدير ، وبأمل أن يحرز المزيد من النتائج الطيبة في مشواره نحو البطولة مستظلاً بالعلم الوطني الفلسطيني ومؤكداً وجود فلسطين وبروزها على الخارطة و استحقاقها للإستقلال والحرية .

حضر اللقاء سعادة سفير دولة فلسطين في سلطنة عمان أحمد عباس رمضان وعدد من كوادر السفارة.