وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البيرة والبنك التجاري الفلسطيني يبحثان سبل التعاون بينهما

نشر بتاريخ: 18/01/2015 ( آخر تحديث: 18/01/2015 الساعة: 17:12 )
البيرة - معا - قام وفد من البنك التجاري الفلسطيني بزيارة لدار بلدية البيرة، حيث ضم الوفد المدير العام للبنك عزام الشوا,وعددا من مدراء الادارة العامة في البنك، وكان في استقبالهم رئيس بلدية البيرة م.فوزي عابد ونائب رئيس البلدية جمال شلطف بالاضافة لعضو المجلس البلدي سمير شاويش وسميح صرصور امين الصندوق.

ومن جانبه ثمن عابد العلاقة التي تربط الطرفين ,آملا ان تزدهر هذه العلاقة في المستقبل القريب لتشمل مواضيع متعددة تهم الطرفين,كما و أكد على الاهمية الكبيرة التي تمتاز بها مدينة البيرة التي تستقطب المواطنين من شمال الوطن و جنوبه ,و أن مدينة البيرة تحتضن معظم المؤسسات المهمة و الشركات والوزارات ضمن أراضيها,الامر الذي يعتبر تحديا لبلدية البيرة و ضغطا على البنية التحتية و سببا للازمة المرورية , التي ستعمل البلدية على التعامل معها بحكمة و روية بمساعدة كل الشركاء في المدينة و القطاع الخاص ايضا على حد سواء.

واستعرض عابد المشاريع الاستراتيجية التي تقوم بها البلدية ,خلال هذا العام و جهود البلدية في تأسيس وحدة لتشجيع الاسثمار داخل البلدية ,لمنفعة المغتربين و مواطني المدينة.

واضاف شاويش عضو البلدية ان البنك التجاري الفلسطيني هو بنك وطني بامتياز و بصماته واضحة في المدينة , و من الضروري التنسيق بين البلدية والبنك في عدة محاور مستقبلية، وشدد على ان بلدية البيرة تقوم حاليا بتوسيع مشاريعها و فعالياتها و تطوير أقسامها الامر الذي اقتضى توسيع مبنى البلدية,من ضمنها القاعة و الاقسام الاخرى.

من ناحيته اكد عزام الشوا، المدير العام للبنك على العلاقة الطيبة والاصيلة التي تربط بالبلدية مؤكدا اننا نسعى دوما الى تعزيز وتوطيد هذه العلاقة بكل السبل المتاحة، مشددا على استعداد البنك لخدمة البلدية وموظفيها و مشاريعها في كل الاوقات والظروف، وأبدى الشوا الاستعداد التام للبنك في الانضمام الى مشروع تخضير المدينة.