وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيتونيا تُكرم لجان الطوارىء لتفانيها في العمل خلال المنخفض

نشر بتاريخ: 18/01/2015 ( آخر تحديث: 18/01/2015 الساعة: 17:11 )
رام الله - معا - قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ان تكريم المتطوعين ولجان الطوارىء يأتي كتحفيز لمواصلة العطاء الذي يستحقه المواطن والتحية والتكريم هي لكافة الطواقم العاملة في الميدان.

واضافت خلال حفل نظمته بلدية بيتونيا لتكريم طواقم الطوارىء التي عملت خلال المنخفض الجوي " ان فن ادارة الامكانيات والاخلاص والمسؤولية التي امتاز بها الجميع كانت استمراراً لسلسلة العمل ضمن حلقات مترابطة ومنظمة.

وشكرت غنام كافة الشركاء الذين جعلوا رام الله والبيرة بكافة مؤسساتها نموذجاً متميزاً، موجهةً التحية لأسرانا البواسل القابعين في زنازين الاحتلال علي بعد امتار في معتقل عوفر الاحتلالي والذين يعانون ظروفا قاسية.

من جانبه أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، أن العمل الميداني والجماعي جعل من مدينة بيتونيا موحدة لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي، مشيراً الى أن طواقم الطوارىء في البلدية سطرت نموذجاً يُحتدى به بالعطاء والإقدام على تقديم المساعدة للغير.

وأضاف دولة في سياق كلمته خلال حفل التكريم الذي حضره مدير شرطة رام الله والبيرة العقيد عمر البزور ومدير الدفاع المدني مراد شبيطة " ان التنسيق في العمل ومنذ بداية المنخفض الجوي لاسيما مع لجان الطوارىء في المحافظة كان عامل نجاح مهم خاصة أنه وفي مدينة بيتونيا لم يُسجل أي حوادث كبيرة او أي بلاغات كاذبة من قبل المواطنين.

وقدم دوله الشكر والتقدير لعطوفة المحافظ غنام على جهودها المتواصلة في خدمة ابناء شعبنا في كافة الميادين.