وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تزور مدير مديرية التربية

نشر بتاريخ: 19/01/2015 ( آخر تحديث: 19/01/2015 الساعة: 11:19 )
نابلس- معا- زارت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم برئاسة السيد حسني عوده وعدد اخر من اعضاء اللجنة مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة نابلس الدكتور محمد عواد , ورافقه بزيارته السيد رائد البيشاوي امين سر حركة فتح في المخيم وعدد اخر من الكادر الفتحاوي بالمنطقة .

واستهل عوده كلامه شاكرا له حسن استقباله لهم , ومن اثنى عوده على جهود الدكتور عواد في خدمة العلم والوطن وسعيه الدائم لتطوير المسيرة التعليميه لوطننا الغالي , وبعدها شدد عوده على عمق العلاقة الاستراتيجية ما بين مؤسسة التربية واللجنة الشعبية وانهم في حالة تنسيق دائم ومستمر للعمل على ازالة العقبات التي يلقاها طلبتنا في جميع المدارس الحكومية وخاصة مدرسة قرطبة للاناث ومدسة المساكن الثانوية وغيرهم من المدارس وذلك لادراكنا اهمية العلم لوطننا وابناءه .

وبدوره الدكتور عواد اثنى على الجهود التي تبذلها اللجنة الشعبية لخدمة طلاب المخيم , واكد انه يتابع كل ما يخص طلبة المخيم في المدارس الحكومية حتى يعمل على حل جميع مشاكلهم , وشدد عواد بان ما هو مطلوب منا جميعا العمل على دعم طلبة العلم وخاصة في المخيمات .

وتحدث البيشاوي قائلا انه يثمن دور الدكتور عواد الذي اصبحت بصماته واضحة على ارض الواقع من خلال تعليماته وخططه , وشدد البيشاوي على ضرورة تكاثفنا للعمل على زرع حب الوطن بداخل نفوس طلابنا القادم وبان وطننا لن يتحرر الا من خلال العلم والعمل .

وفي نهاية الاجتماع شكر عوده باسم الوفد الدكتور عواد على حسن استقباله , وشدد على ضرورة استمرارية هذه اللقاءات وتمنى عليه ان يقوم بزيارة المخيم واللجنة .