وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب محمود العالول يجتمع مع أمناء سر وكوادر حركة فتح في قرى جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 27/08/2007 ( آخر تحديث: 27/08/2007 الساعة: 17:55 )
نابلس- معا- اجتمع النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي محمود العالول مع أمناء سر وكوادر حركة فتح في قرى جنوب نابلس ، وذلك من اجل التحضير للمهرجان المركزي الذي يقام على ارض بلدة بيتا يوم السبت القادم 1/9/2007 لتكريم طلبة الثانوية العامة تحت اسم "" مهرجان ألياسر وحدة منظمة التحرير الفلسطينية.

وقال العالول أن المهرجان يضم جميع قرى جنوب نابلس والمكونة من 28 قرية وقد تدارس المجتمعون طريقة أنجاح الحفل وثمن النائب العالول دور الاخوه القائمين على المهرجان ودعا جميع كوادر حركة فتح للزحف إلى المهرجان لمبايعة الشهداء وللحفاظ على وحدة منظمة التحرير الفلسطينية وتعزيز دورها في الأيام القادمة

وتطرق المجتمعون لهموم حركة فتح وضرورة النهوض بالحركة من جميع النواحي للحفاظ على مشروعنا الوطني الفلسطيني وحول الوضع الداخلي، أكد العالول على "أننا ننطلق من قاعدة بناء المؤسسة، والإصلاح في كل مجال، سواءً المالي أو الإداري أو الأمني، لتكون لدينا دولة مؤسسات وقانون، لأنه بدون القانون لن نبني الدولة، ولا أحد فوق القانون.

كذلك أكد أنه لن ينسى حقوق اللاجئين ومعاناتهم، مبيناً أن هذه القضية ثابتة على طاولتنا، ولن يتم التنازل أو التفريط بها. وحول أسرانا ومعتقلينا البواسل في سجون الاحتلال، أكد أبو جهاد أنه لن يهدأ لنا بال حتى يتم إخلاء سبيل كافة الأسرى والمعتقلين، وعودتهم إلى بيوتهم سالمين، مشيراً إلى أنهم مقاتلو حرية وليسوا مجرمين، ويجب أن يعودوا إلى بيوتهم.

وأشار إلى أنه لن ينسى المشاعل التي أضاءت لنا الطريق، وهم الشهداء والجرحى. وقال: إنهم ضحوا بحياتهم من أجلنا, ولا بد من الاهتمام برعاية أسرهم.
وفي نهاية الاجتماع أكد الحضور على ضرورة حشد الجماهير ليعلم ألقاصي والداني أن حركة فتح ستبقى حامية للمشروع الوطني وهي عمودة الفقري