وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة سلفيت ومؤسساتها وفعالياتها يكرمون المحافظ أبو بكر

نشر بتاريخ: 19/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 11:33 )
محافظة سلفيت ومؤسساتها وفعالياتها يكرمون المحافظ أبو بكر
سلفيت- معا - أشاد متحدثون بمحافظ محافظة سلفيت السابق، عصام ابو بكر وعطاءه في خدمة المحافظة ، داعين له التوفيق في منصبه ومهامه، مؤكدين على الاستمرار في نفس النهج الذي خطه للمحافظة، واستمرار العمل لمتابعة خطواته في عملية البناء والتطوير.

جاء ذلك خلال حفل تكريم ووداع نظمته محافظة سلفيت وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اقليم سلفيت وفصائل العمل الوطني والمؤسسات الامنية والرسمية والاهلية والهيئات المحلية وفعاليات المحافظة، لمحافظها السابق ابو بكر، حضره، محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة والمهندس عبد الحميد الديك مسير اعمال محافظة سلفيت وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة وعضو المجلس الثوري بلال عزريل وامين سر حركة فتح عبد الستار عواد ورئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي ومدراء وممثلي الاجهزة الامنية والمؤسسات الحكومية والاهلية ورؤساء الهيئات المحلية ولجان العشائر والزكاة ووجهاء المحافظة، وممثلوا القوى الوطنية ورؤساء النقايات والاتحادات التعاونية والجمعيات والمراكز الشبابية والنسوية والثقافية في محافظة سلفيت، وطاقم اسرة محافظة سلفيت، والعلاقات العامة والاعلام في محافظتي سلفيت وطولكرم، وحشد من الاعلاميين والاهالي، لمناسبة انتهاء أعماله كمحافظ لسلفيت وانتقاله محافظا لطولكرم.

وفي كلمته رحب المهندس عبد الحميد الديك بالحضور، وعبر عن مشاعره الصادقة لعمله تحت قيادة المحافظ ابو بكر خلال الفترة السابقة، مشيدا به وبعطائه واصفا إياه مدرسة في الولاء والانتماء للرئيس أبو مازن ، ولمحافظة الزيتون.

وأضاف الديك، مخاطبا المحافظ ابو بكر "أن أعمالكم كانت شاهد عليكم وعلى انتمائكم وصدق عملكم"، شاكرا له جهوده في بناء وتطوير ومتابعة مؤسسات المحافظة، والعمل على تطوير المناطق المهمشة والمستهدفة من الاحتلال بالتعاون مع الجهات المختصة. وأكد على استمرار صمود ابناء محافظة سلفيت بقيادة الرئيس محمود عباس على طريق الشهيد ياسر عرفات، مستعرضا تاريخ المحافظ، داعيا الى ضرورة الاهتمام بمحافظة سلفيت لتمكين أهلها من الاستمرار بالصمود. متمنيا للمحافظ ابو بكر التوفيق في مهامة محافظا لطولكرم، مباركاً لطولكرم محافظها الجديد ، مؤكدا على استمرار خدمة المحافظة ومتابعة ما أسسه ابو بكر بالتعاون مع مؤسسات المحافظة كافة.

وقال عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في كلمته " لا يسعني في هذا المقام الا ان استذكر محطات كانت فيها الشراكة اساس لنجاح عملنا كحركة مع مؤسسة المحافظة لنمثل المحافظة بشكل مشرف ووحدوي، وحققنا العديد من الانجازات الوطنية لصالح ابناء شعبنا في غزة والضفة " . مضيفا "جئنا اليوم لتخليد انجازاتك لا لوداعك ولنتذكرك الأمل والحلم ونكرم فيك أنفسنا لأنك رجل تستحق التكريم وأنت من حملت الأمانة في ظروف قاهرة وصعبة"، مؤكدا على الوفاء للمحافظ ابو بكر، متمنيا له التوفيق في عمله محافظا لطولكرم شاكراً له عطاءه للمحافظة.

وقال المحافظ ابو بكر في كلمته:" لقد عز علي كثيرا فراق محافظة سلفيت، وأقسمت أن اعمل لصالح الوطن وان احمي مصالحه، قد أكون أخطأت وقد أكون أصبت داعيا الجميع لمسامحته ان قصر او اخطأ بحق اي كان بقصد ابو بدون قصد، مثمناً للجميع دورهم وتعاونهم معه، مستعرضاً عمله في كل المواقع ، متمنياً الرعاية للمحافظة.

وفي نهاية الحفل قامت اسرة محافظة سلفيت ومؤسسات المحافظة الامنية والرسمية والاهلية والفعاليات والقوى الوطنية والشعبية والهيئات المحلية والمراكز والجمعيات الشبابية والنسوية والثقافية بتسليم المحافظ ابو بكر الدروع التقديرية والهدايا التذكارية عرفانا ووفاء لجهوده واخلاصه في خدمة محافظة سلفيت واهلها.