وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية الحياة للواعدين كرويا تحل ضيفا على خطوات نادي شباب اريحا

نشر بتاريخ: 19/01/2015 ( آخر تحديث: 19/01/2015 الساعة: 17:12 )
القدس - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- في اطار العلاقات الطيبة بين اكاديمية الحياة للواعدين كرويا التابعة لنادي هلال القدس وخطوات نادي شباب اريحا، استضافت مدينة القمر اكاديمية الحياة حيث خاض الطرفان ثلاث مباريات ودية للمراحل العمرية من مواليد 2001 الى عام 2006.

وحقق فريق اكاديمية الحياة نتائج جيدة تكللت بتبادل الخبرات وتعزيز الروح الرياضية العالية والمنافسة الشريفة .كما تعتبر فرصة لاطلاع طلاب اكاديمية الحياة على خبرات الفرق الاخرى وتبادل الافكار والاراء ما من شانه ان يساهم في تحسين المواهب الكروية والالتقاء مع باقي الفرق الرياضية في الوطن .
|313705|
وقال مدير اكاديمية الحياة للواعدين كرويا الكابتن " ماهر مفارجة" انه لمن الضروري تكرار مثل هذه الزيارات من فترة لاخرى لتعزيز المشاراكات والروابط بين الاكاديمية والاندية الاخرى، مؤكدا على ان لاعبي الاكاديمية يقدمون مستوى كرويا جيدا نابعا من اخلاق رياضية وانتماء عال، وهذا يدفع ادارة الاكاديمية لتكثيف هذه الزيارات لتكون اسبوعية سواء على مستوى الضفة الغربية او الداخل الفلسطيني تحضيرا لمباريات ودية قريبة خارج فلسطين.

وتعتبر اكاديمية الحياة هلال القدس للواعدين كرويا من ابرز اكاديميات الوطن التي شكلت بقرار من رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب فشقت طريقها نحو التقدم والازدهار واصبحت متنفسا رياضيا حقيقيا لابناء العاصمة .

|313706|