وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجهول يعتدي بالضرب على صحفية في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 15:44 )
مجهول يعتدي بالضرب على صحفية في مدينة غزة
غزة - معا - تعرضت صحفية من مدينة غزة للاعتداء من قبل مجهول مساء الاثنين ما ادى لاصابتها برضوض في مختلف انحاء جسدها.

وقال الصحفية مها ابو عويمر، ناشطة في شبكة فلسطينيات، ومراسلة صحيفة الرياض السعودية، التي تعرضت للاعتداء لمراسلة معا ان مجهولا قام بالاعتداء عليها من خلال ضربها بعصا غليظة عدة مرات ما ادى لسقوطها على الارض.

وفي تفاصيل الحادثة، قالت الصحفية ابو عويمر انها لم تشك للحظة ان الشاب الذي كان يلاحقها في عمارة الدكتور الاغا بمدينة غزة سيقوم بالاعتداء عليها خاصة لان البناية مليئة بالمراكز الصحية والمراجعين، قائلة:" ذهبت لأخذ تحاليل طبية من مركز طبي فكان يمشي خلفي وانا أهمّ بالنزول لاحظت انه يلاحقني ومن خلال ضوء الكشاف رأيت يده ترتفع بالعصا لتضربني على راسي فحينها استطعت تفادي قوة الضربة حيث اصابني في الجزء الايمن من راسي".

وبحسب الصحفية ابو عويمر، فقد سقطت على الارض وأصر المعتدي على الاستمرار بضربها على رأسها وحاول كتم صوتها رغم محاولاتها اعطاءه حقيبة اليد وقالت له بالحرف:" خذ الشنطة ويرد هو عليها اسكتي ما تصرخيش" وهنا تأكدت الصحفية ان الدافع لم يكن بهدف السرقة واستمر في الضرب بينما هي استمرت في المقاومة.

وقالت ابو عومير انها لا تعرف الهدف من الاعتداء.

وبينت ابو عويمر انها بصدد تقديم شكوى للنيابة العامة بعد ان تقوم بإجراء تقرير طبي لمتابعة المعتدي والكشف عن هويته وتقديمه للعدالة.