وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية في زيارة لتكية ام علي في الاردن

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 12:30 )
عمان - معا - التقى رئيس جمعية التضامن الخيرية بالسيد سامر بلقر مدير تكية ام علي في عمان في مقرهم الرئيسي ورحب مدير التكية سامر بلقر برئيس الجمعية وتناقشوا في مواضيع عدة في مجال العمل الخيري .

وتم تبادل الحديث عن جمعية التضامن الخيرية وانجازاتها وعن تكية ام علي وما تقدمه من مساعدات عينية غذائية لاهالي الاردن ولمحافظة نابلس ولمحافظات الوطن.

كذلك تحث سامر بلقر عن مشروع اطعام عابري السبيل بمعدل 400 شخص يوميا كما تحدث عن مشروع الذبائح طوال العام لاهالي الاردن .

وقدم مقبول شرحا موجزا ومدعما بالفيديو لبعض من أنشطة الجمعية و خدماتها الاجتماعية والتي تقدمها لأيتام هذه المحافظة للحالات الانسانية .
وذكر السيد سامر بلقر عن مدى اعجابه باعمال جمعية التضامن الخيرية واكد على زيارته التي سيقوم بها في الايام المقبلة لجمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس .

وقال مقبول ان تكية ام علي تقدم اللحوم بمواسمها بمكرمة منهم وبوقتها الصحيح، مشيرا الى ان مكرمة تكية ام علي هدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسد حاجات الفقراء والمعدمين وإطعامهم إحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم

وشكر رئيس جمعية التضامن الخيرية تكية ام علي على المكرمة على مستوى الوطن عموما ونابلس خصوصا لهذا المشروع الذي يهدف للتخفيف من وطأة المعاناة على المواطنين والذي يمس حياة أبناء فلسطين.