وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التنمية تختتم دورة تطوير الريادة والأعمال التجارية الصغيرة

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 14:25 )
رام الله-معا- اختتمت جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمروبالشراكة مع كلية فلسطين الأهلية الجامعية دورة تدريبية مكثفة بعنوان " تطوير الريادة والأعمال التجارية الصغيرة،أسس مشروعك الخاص" وذلك بواقع 30 ساعة تدريبية .

حيث هدفت الدورة إلى تدريب مجموعة من طلبة كلية فلسطين الأهلية الجامعية على كيفية اعداد خطط اعمال قابلة للتنفيذ ومستندة الى حاجات السوق بالإضافة الى تعزيز الفكر الريادي لديهم وزيادة وعيهم بقدراتهم على بدء أعمال خاصة بهم.

وبدوره أوضح خالد شناعة المدير التنفيذي لجمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر الجهة المنفذة للدورة، أن الدورة تأتي ضمن مسعى الجمعية لخدمة قطاع الطلبة موضحا أن الأنشطة تصمم حسب احتياجات الطلبة واحتياجات السوق.

ومن جانبه أوضح المدرب المعتمد الأستاذ مهند رزق أن المواضيع التي تناولتها الدورة جيدة ومتنوعة و تكسب الطلبة المهارات اللازمة لتأسيس مشروع ريادي لكل طالب.

وفي نهاية الدورة،تقدم المشاركين بالشكر لجمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر وكلية فلسطين الأهلية الجامعية على الجهود التي يبذلونها، مطالبين بدورات مشابهة في المستقبل، حيث تم توزيع الشهادات على المشاركين.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن الأنشطة التي تقوم بها جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر من أجل زيادة قدرات الشباب على الإبداع والتطور.