وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس السلة : فوزان للمغازي وخدمات دير البلح

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 15:32 )
كأس السلة : فوزان للمغازي وخدمات دير البلح
غزة- معا - مصطفي صيام :حقق فريق خدمات المغازي لكرة السلة فوزه الثاني على التوالي في بطولة كأس المحافظات الجنوبية على حساب فريق غزة الرياضي " العميد" بـ 78 مقابل 52، ونجح فريق خدمات دير البلح في تحقيق الفوز على خدمات جباليا بـ 72 مقابل 65 في افتتاح مباريات الجولة الثانية والتي أقيمت يوم الاثنين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار.

خدمات المغازي (78)-غزة الرياضي (52)

بأقل مجهود وخلال مباراة أشبه بالاستعراضية تمكن فريق خدمات المغازي بتحقيق فوز سهل ومريح على منافسه غزة الرياضي، قدم خلالها البطل السابق أداءً مميزاً، ولم يظهر أبناء العميد بالشكل المطلوب.

وانطلق الربع الأول بهجوم كبير من المغازى عبر لاعبيه المخضرمين موسي موسي وأحمد عبده ومحمد مهدي ونجحوا في تسجيل النقاط في سلة الرياضي، في الوقت الذي بدا فيه فريق العميد مرتبكاً لينتهي بتقدم المغازي بـ 28 مقابل 12.

وبسط أبناء الكابتن محمد ريان سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب في الربع الثاني وفرضوا طوقاً محكماً على لاعبي الرياضي وتسابق نجومه في تسجيل النقاط خاصة عبر لاعبه المتألق محمد مهدي الذي سجل عدد كبير من النقاط بطريقة استعراضية، في الوقت الذي لم يستغل فيه العميد الهجمات واجهت دفاع محكم من المغازي لينهى الأخير النتيجة لصالحه بـ 15 نقطة مقابل 5.
|313842|
وفي الربع الثالث تحسن أداء العميد قليلاً ونجح نجمه محمد عاشور بتسجيل النقاط، في ظل اعتماد المغازي على لاعبيه الناشئين لينتهي لصالح الرياضي بـ 13 نقطة مقابل 8. وحسم المغازي اللقاء في الربع الأخير بنتيجة 28 نقطة مقابل 22 لتنتهي المباراة بفوز المغازي بـ 78 – 52.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ( حسين حمدان، رمزي البرعي، أحمد القاضي، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد و 24 ثانية أحمد زعرب.

خدمات دير البلح (72) خدمات جباليا (65)

خطف فريق خدمات دير البلح فوزاً مهما في اللحظات الأخيرة على حساب خدمات جباليا في مباراة مثيرة ومتكافئة حسمت نتيجتها في الربع الأخير.

وانطلقت المباراة حماسية بين الفريقين في ربعها الأول وتناوب اللاعبين على تسجيل النقاط لصالح جباليا عبر لاعبيه هاني حسونة وهاني زملط، في المقابل كان رد دير البلح سريعاً لينتهي لصالح الدير بـ 14 نقطة مقابل 13.

وفي الربع الثاني تفوق أبناء جباليا ونجحوا في استغلال الهجمات بشكل مميز في ظل تراجع لاعبي الدير وينتهي بنتيجة 19 – 11 لصالح جباليا.

وعاد الدير في الربع الثالث بقوة لتستمر الإثارة بين الفريقين إلا أن لاعبي الدير نجحوا في حسم النتيجة لصالحهم بـ 20 نقطة مقابل 15.

وواصل الدير سيطرته على مجريات اللعب في الربع الأخير الذي أنهاه بنتيجة 27-18 وبنتيجة إجمالية بـ 72 مقابل 65.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ( سائد حميد، محمد سكيك، محمد العالول، يوسف العجلة مسجل، أسامة إسماعيل ميقاتي، وسمير الشطلي 24 ثانية).
|313843|
وتنطلق منافسات الجولة الثالثة يوم الخميس المقبل حيث يلتقى خدمات البريج مع خدمات جباليا، وشباب البريج مع خدمات دير البلح.