وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز بلاطة يعزز دفاعاته بضم وليد عباس

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 15:37 )
مركز بلاطة يعزز دفاعاته بضم وليد عباس
نابلس- معا - الناطق الاعلامي / أحمد عودة :ضمن سعي مركز شباب بلاطة الي الظفر بلقب دوري جوال للمحترفين،تعاقدت الهيئة الادارية للجدعان مع المدافع وليد عباس وجاء ذلك من اجل تحسين الأداء الدفاعي في مرحلة الاياب.
وسبق لعباس ابن كفركنا أن خاض تجربة في الدوري الفلسطيني؛ حيث لعب وليد عباس لأهلي الخليل في مرحلة الذهاب ويتميز اللاعب بسيطرته المتقنة علي الكرة وسرعة انطلاقاته في الجهة اليسري من ارضية الميدان، هذا وشارك اللاعب في مباراتين وديتين مع فريقه الجديد امام مركزي جنين وعسكر الاسبوع الفائت وقدم مستوي مميز أبهر به جميع الحضور.

وتم توقيع العقد في مركز شباب بلاطة بحضور مراقب المركز عماد زكي ورئيس الدائرة الرياضية ابراهيم صقر وأمين سر المركز ماهر حرب ورئيسه التنفيذي أسامة الدسوقي وأمين الصندوق أحمد زهد.

ويندرج هذا التعاقد في اطار الرغبة الجامحة لمركز بلاطة لانتزاع لقب دوري المحترفين، حيث فاجأ الجميع بانهاءه لمرحلة الذهاب في الوصافة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر هلال القدس، ورحب رئيس اللجنة الرياضية "أبراهيم صقر" باللاعب وتمني له التوفيق مع الجدعان وأكد أن عباس سيشكل اضافة قوية للجدعان من اجل تعزيز الخطوط الخلفية، وأن الهيئة الإدارية للمركز ستبذل قصاري جهدها من أجل توفير كل ما يتطلبه الفوز باللقب.