وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء عمل يجمع بين التوجيه السياسي وإقليم حركة فتح شمال الخليل

نشر بتاريخ: 21/01/2015 ( آخر تحديث: 21/01/2015 الساعة: 13:05 )
الخليل - معا - استقبل المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام في مكتبه بحضور كادر التوجيه السياسي للمحافظة، هاني جعارة أمين سر إقليم شمال الخليل ورزق طميزي مسؤول الملف الطلابي بالإقليم وذلك لمناقشة آخر التطورات السياسيه على الساحة الفلسطينية عامة وفي محافظة الخليل خاصة ,وللاطلاع على عمل المؤسسة الأمنية داخل المحافظة.

واتفق المقدم غنام وجعارة على مشاركة أعضاء إقليم شمال الخليل باللقاءات التثقيفية التي تنظمها هيئة التوجيه السياسي في المحافظة والتي يحاضر فيها كادر متميز وذلك إيمانا وحرصا بضرورة أن يبقى كافة فئات المجتمع على اطلاع مستمر للثقافة الوطنية الفلسطينيه وليكونوا ملمين بأهم المحطات التاريخيه التي مرت بها.

وأكد المقدم غنام أن كافة المحاضرين من خيرة الأشخاص الذين ينقلون هذه الثقافة، كما شكر جعارة المقدم غنام الذي يحرص دائما على توطيد العلاقات ما بين المؤسسات كافة في المحافظة وذلك من خلال النشاطات المختلفة التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي والتي تتكلل بالنجاح دائما.

وشكر المقدم غنام جعارة وكافة أعضاء إقليم شمال الخليل مثمنا دورهم وأهميته لكونه يعمل مع كافة المؤسسات في المحافظة وذلك من خلال التعاون بالشراكة ما بين المؤسسات كافة لخدمة الوطن والمواطن.