وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دار الإفتاء بمدينة غزة تقيم حفل تكريم لمتقاعديها

نشر بتاريخ: 21/01/2015 ( آخر تحديث: 21/01/2015 الساعة: 14:56 )
غزة -معا- تحت رعاية الشيخ محمد أحمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية- رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، نظمت دار الإفتاء بمدينة غزة اليوم حفل تكريم للموظفين المتقاعدين من منسوبي دار الإفتاء في قطاع غزة، وذلك في مقر دار الإفتاء بمدينة غزة .

وحضر الحفل أعضاء مجلس الإفتاء الأعلى في قطاع غزة وموظفي دار الإفتاء في القطاع، وبدأ الحفل بتلاوة من آيات الذكر الحكيم، ثم كلمة لفضيلة الشيخ الدكتور/ يوسف جمعة سلامة عضو مجلس الإفتاء الأعلى أشاد فيها بهذه المبادرة الطيبة والتي تشكل لمسة وفاء وبادرة عرفان وشكر وتقدير لكل من خدم في دار الإفتاء، وهو أقل ما يُقَدّم تكريماً لمن عملوا بإخلاص خلال مسيرة عملهم، مبينًا بأن التقاعد ليس نهاية المطاف، فالمجتمع بحاجة إليهم ولخبراتهم للمساهمة في بناء الوطن في مجالات أخرى، متمنيًا لهم في الوقت ذاته التوفيق في حياتهم المستقبلية.

وألقى الدكتور سامي أبو عرجا -عضو مجلس الإفتاء الأعلى- كلمة شكر فيها الزملاء على عطائهم وإخلاصهم طيلة فترة عملهم في دار الإفتاء، متمنيًا لهم النجاح في حياتهم.

وتحدث الشيخ حسن اللحام- مفتي محافظة غزة-، مخاطباً الزملاء المتقاعدين بأنهم كانوا مثالاً للإخلاص والاجتهاد وشكرهم على عطائهم وانتمائهم وجهدهم الكبير الذي بذلوه خلال عملهم، داعيًا لهم بدوام الصحة والعافية.

وألقى الشيخ حسن جابر - مفتي محافظة رفح- كلمة بهذه المناسبة، أثنى فيها على المتقاعدين شاكراً جهودهم الملموسة خلال فترة عملهم، ومؤكدّا على أن الوفاء لأهل الوفاء واجب.

وألقى الشيخ إحسان عاشور - مفتي محافظة خان يونس، كلمةً ثمن فيها الجهود التي بذلها المحتفى بهم طوال مسيرتهم العملية، وما قدموه من خدمات جليلة طيلة حياتهم العملية في خدمة الدين والوطن.

وشكر فريد حمدان في كلمته عن الموظفين المكرمين، الأخوة القائمين على حفل التكريم، لما ترك من أثر إيجابي في نفوس الموظفين المتقاعدين، متمنياً أن يكون هو وزملاؤه قد وفقوا في حمل الأمانة وأداء الرسالة طوال مسيرتهم العملية.