وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة جماهير الصداقة تنظم أمسية بعنوان "كلنا فداك يا رسول الله"

نشر بتاريخ: 24/01/2015 ( آخر تحديث: 24/01/2015 الساعة: 15:20 )
رابطة جماهير الصداقة تنظم أمسية بعنوان "كلنا فداك يا رسول الله"
غزة - معا - أسامة أبو عيطة/ الناطق الإعلامي:نظمت رابطة جماهير الصداقة تنظم أمسية بعنوان "كلنا فداك يا رسول الله", وذلك في قاعة احتفالات النادي الكبرى مساء الخميس, بحضور النائب فرج الغول, وأعضاء مجلس الإدارة, وحشد من لاعبي وجماهير النادي.

وأكد النائب الغول على أهمية دور رابطة الجماهير, والتي لها دور دعوي هام, بجانب دورها بتشجيع فرق النادي ولاعبيه, وذلك من خلال حملها الفكر الإسلامي القويم, والرسائل الأخلاقية السامية, والتي حثَ عليها ديننا الحنيف, والنبي محمد عليه الصلاة والسلام, والذي تعرض لإساءات كبيرة في الآونة الأخيرة, مشيراً إلى أن الرد الأنسب على مثل هذه الأفعال هو مزيد من الالتزام بتعاليم ديننا الحنيف, وسنة النبي المصطفى.

وشكر زكي بارود رئيس النادي بالإنابة الرابطة على المجهودات الكبيرة التي تقدمها, والدعم والاهتمام الكبير الذي توليه لفرق النادي واللاعبين, منوهاً إلى أهمية الالتزام بالتشجيع المثالي, وحمل رسالة النادي وأخلاقياته الإسلامية, مقدماً شكره الخاص لعضو الإدارة محمود مسعود مسؤول العلاقات العامة, والذي عمل بجهد على تشكيل الرابطة.

وشهدت الأمسية فقرات ممتعة, تنوعت ما بين النشيد الهادف والمديح النبوي, إضافة لمشاركة الفنان راجي النعيزي بفقرات ترفيهية شيقة, ومسابقات وتوزيع جوائز, نالت إعجاب الحاضرين, الذين تفاعلوا بحماس كبير مع فقرات الاحتفال .