وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام ورش عمل حول الفن التشكيلي والحرفي بالخليل

نشر بتاريخ: 25/01/2015 ( آخر تحديث: 25/01/2015 الساعة: 13:30 )
الخليل - معا - اختتم مركز اكسلنس، ورش العمل حول الفن التشكيلي والحرفي التي نظمت في مقر المركز وأخرى في مخيم الفوار التي اشرف عليها مدرب أمريكي، بمشاركة نحو 40 طفل من محافظة الخليل.

واستمرت ورش العمل لمدة ثلاثة ايام وتعلم الطلبة من خلالها مهارات حرفية حول صناعة ادوات الربط عند الحاجة اليها من مواد بسيطة مثل المحارم وورق وأغصان الأشجار إضافة إلى تعلم إشعال النيران عن طريق الاحتكاك بواسطة الأخشاب.

كما تعرف الطلبة على أسس مهارات فن الرسم بالألوان المائية وطرق خلط الألوان حسب اللون المطلوب، الذي يعطي جمالية أكثر للوحة.

وقال مدير المركز رأفت شنتير ان ورش العمل التي اشرف عليها شاب أمريكي تهدف تطوير مهارات الطلبة في المحادثة باللغة الانجليزية وتعلم معاني مفردات الانجليزية تفيد الطالب بدراسته حياته العملية، وذلك من خلال الرسم والحرف التشكيلية التي تساعد الطلبة على المشاركة والتحدث بالانجليزية.

بدوره أشار الناشط الشبابي في مخيم الفوار ابراهيم نصار بهذا النشاط المجتمعي الذي ينمي مهارة الأطفال في الرسم إضافة إلى تعلم اللغة الانجليزية من ناطق لها.

وأعرب الطلبة والأطفال عن شكرهم للمركز الذي اتاح لهم تعلم مثل هذه المهارات التي تفيدهم في حياتهم وتنمي لديهم موهبة فن الرسم بالألوان وغيرها.