وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجار سوق الخضار المركزي في الخليل يكرمون السيد أحمد بيوبيله الذهبي

نشر بتاريخ: 25/01/2015 ( آخر تحديث: 25/01/2015 الساعة: 17:21 )
تجار سوق الخضار المركزي في الخليل يكرمون السيد أحمد بيوبيله الذهبي
الخليل - معا - في سابقة، قام تجار وبائعو سوق الخضار المركزي في مدينة الخليل، بتكريم محي الدين سيد أحمد، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بمناسبة يوبيله الذهبي في العمل مع التجار وخدمتهم ومساعدتهم في تخطي العقبات.

وكان السيد أحمد قد التحق بالعمل في سوق الخضار منذ 50 عاماً، حيث كان يقوم باحضار الخضار والفواكه الى السوق المركزي من داخل اسرائيل وغزة وأسواق الضفة الغربية الى سوق الخضار المركزي في الخليل.

وقال أحد التجار خلال التكريم:" لا زلت أذكر كيف كنت تساعد والدي رحمه الله، على تخطي العقبات التي كانت تواجهه خلال عمله في تجارة الخضار والفواكه، وانا اشكرك باسمي وباسم كافة التجار على الخدمات التي قدمتها وتقدمها لنا في السوق".

وأضاف هذا التاجر:" لقد انتخبناك في العام 1991 حينما رشحت نفسك لانتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وكنت حينها مستقل، كما اننا قمنا باعادة وضع ثقتنا بك بعد 20 عاماً في الانتخابات السابقة للغرفة، ونحن مستعدون للتصويت لك اذا رشحت نفسك لانتخابات الغرفة مرة ثالثة، فأنت تستحق ان تكون في هذا المنصب، ونحن يجب علينا ان نساندك وندعمك وننتخبك، فأنت نعم الصديق والمساعد".

من جانبه، شكر السيد أحمد تجار وبائعي سوق الخضار المركزي على هذه اللفته من جانبهم، وأكد على أنه سيبقى الى جانبهم كما عهدوه منذ 50 عاماً.
|314513|