وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قراءة في بطولة الشهيد زياد ابو عين الكروية

نشر بتاريخ: 26/01/2015 ( آخر تحديث: 26/01/2015 الساعة: 16:46 )
قراءة في بطولة الشهيد زياد ابو عين الكروية
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية / ثائر الصغير: عند تشابك الايادي يكون الانجاز وعند الاخلاص والمحبة للعمل تهون الصعاب ويكون الاصعب سهلا لا محالة, هكذا تشابكت الايدي الاهلاوية لتعزف لحنا جميلا طربت له المدرجات لتحقق بطولة غالية تحمل اسم شهيد غالٍ على قلوب الفلسطينيين الا وهو الشهيد زياد ابو عين.

نعم كان لأصحاب طلقة المبادرة فضل واثارة فنرفع القبعات لإدارة نادي شباب الخليل على بادرته الطيبة بتنظيم هذه البطولة التي خرجب بالشكل الذي اراده المنظمون ونخص بالذكر المميز والمخضرم المهندس ماهر العويوي صاحب الفضل ومن شاركه في العمل لتخرج هذه البطولة بالصورة التي ظهرت عليه كما أخص بالذكر الاسماء الرنانة التي كانت سندا للبطولة (رجب شاهين, حاتم صلاح, صلاح الجعبري, ماجد صلاح) والكابتن كفاح الشريف الذي لم يبخل على البطولة بالدعم بالتجهيزات والهدايا المقدمة وكافة الشركات الداعمة التي لم تبخل على بالدعم السخي لانجاح البطولة .
ارادها الكابتن كفاح الشريف باكورة عمل ولم ينظر اليها بمنظور لقب يضاف لخزانة القاب بل فرصة تجريب واطلاق لمشروعه الجديد هو ومجلسه الفاعل وتقديما لطاقمه الفني وصفقاته الجديدة.

نبدأ من حيث انتهت الامور فكانت ليلة الجمعة ليلة ابداع زينها تواجد اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني وصاحب الانجاز في طفرة الكرة الفلسطينية التي وصلت المحفل القاري بتشريف كبير, حضور مميز اصر عليه الرئيس الفخري للنادي الاهلي ورجل الاعمال نافذ الحرباوي ان يكون في هذه اللحظات فكان مشتبكا مع فريقه الذي احب ليطلق فرحة بين اشقائه وابناءه اللاعبين, كما تواجد الحاج سعيد الجعبري مؤسس النادي وجمع من قدامى اللاعبين الذين لازالوا يحملون الاهلي بين اضلاعهم مصممين على خدمته دائما وابدا بكل ما اوتوا من قوة.
|314390|
مكاسب فنية كبيرة اعطت البطولة الفرصة الكبيرة لابرازها حيث كان من اهمها الصفقات الجديدة التي برز فيها المهاجم المميز وائل مريسات الذي اظهر حسا تهديفيا رائعا, وافضل حارس في البطولة الصاعد نعيم ابو عكر الذي كسب الرهان وكان اسما لامعا في سماء الكرة الاهلاوية.
دكة الاهلي من اسماء كبيرة لو اجتمعت لما كان مكانها الا داخل الملعب من نجوم ساطعة (خلدون الحلمان, عزمي الشويكي, مجدي القاعود, أحمد ماهر, محمود ضيف الله, جهاد عبد العال).

ولن ننسى بقية المبدعين بداية بالرائع الكابتن سيمون خير واللاعبون (القائد فادي الدويك, مصعب ابو سالم, عيد العكاوي, جمال علان, حسين جوهر, فايز اعسيلة, محمد ابو داود, مراد ابو ميزر, حمادة الجعبري, رامي الساحلي, مصعب دوفش, مأمون الخطيب).
كادر فني مميز حضر مع الفريق ولازال يخدم النادي بكل تفانٍ واخلاص (المدرب علاء الزعتري, مدرب الحراس سامر الشرباتي, والمعالج الدكتور عبادة عمرو).

مشروع كبير مع كادر ايطالي يظهر عليه الجد في العمل والتحضير الدائم باحترافية للعمل الفني والبدني على ما يملك الاهلي ما اسماء مميزة تعاهدت عندما رفعت الكأس ان تكرر الانجاز في البطولات الرسمية لتكافيء الادارة التي عملت وتعبت وبذلت كل غالي لتقدم هذا المشروع الكروي المتميز للنادي الاهلي.

الاهلي نسيج احلام وطموحات خرج من تكاتف اداري ولجان عاملة وجماهير وفية وقفت خلف الفريق في السراء والضراء, الاهلي كيان عملاق أُسس على الاخلاق والمباديء الرياضية الاصيلة وسار على درب طويل من العمل حتى وصل الى ما وصل اليه من تألق ومكانة.

مشروع الشريف الرياضي سار ويسير نحو هدف واحد هو الوصول الى قمة الانجاز والحفاظ على المكانة الفنية والقيمة الكبيرة التي عرفت عن الاهلي مارد الجنوب الاحمر. قالها الشريف لن نتكلم قبل ان ننجز ولن ننجز قبل ان نعمل ولن نعمل قبل ان نكون يدا واحدة فكان كل ذلك وترسخ الانجاز.

بعد اعوام اربعين تتظافر الجهود ليكون الافضل بين السنوات, جماهيرنا الوفية الاهلي قادم وقادر فاحفلوا به واحتفوا به بما يستحق ولا تبخلوا عليه بوقت او جهد او متابعة فانتم من تستحقون هذا العمل فكونوا اولا بأول خلف علامات الانجاز فبدونكم لن تكون فرحة ولن يكون تحفيز وتعزيز.