وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المهندس سامر نسيبة يلتقي بالصحفيين والفعاليات الرياضية في القدس

نشر بتاريخ: 26/01/2015 ( آخر تحديث: 26/01/2015 الساعة: 14:55 )
القدس- معا : أشاد المهندس سامر نسيبة نائب رئيس مجموعة محمد زكي نسيبة واولاده الاستثمارية بعطاء الصحفيين الرياضيين في مدينة القدس الذين حملوا الرسالة الرياضية المقدسية بكل مسؤولية واقتدار، وقال المهندس نسيبة في لقاء لبحث الشأن الرياضي المقدسي تخلله عشاء عمل في فندق الدار على شرف منير الغول المحرر الرياضي في القدس والناشط الرياضي المقدسي احمد البخاري ومنتصر ادكيدك احد محرري شبكة ووكالة بال سبورت " الذي لم يتمكن من الحضور لتأخره في العودة من الخارج " ان الرياضة هي عنوان تقدمنا وتطورنا في القدس التي تعاني مختلف قطاعاتها الاخرى من القصور والضعف الشديد .

وخص المهندس نسيبة الاعلام الرياضي في القدس بالدور الرئيسي في تسليط الضوء على قدراتنا وامكانياتنا الرياضية الحقيقية رغم كل التعقيدات والصعوبات وقلة الامكانيات مؤكدا ان الاعلام الرياضي المقدسي سبق الحراك الرياضي ذاته.

فيما دعى الاعلامي منير الغول رجال الاقتصاد من القطاع الخاص الى تبني مشاريع رياضية من شأنها تحقيق ثمار حقيقية ومستدامة والبعد قدر الامكان عن الفعل الاستعراضي اللحظي والوقتي قليل الفائدة من خلال الاستثمار في مؤسسات واكاديميات رياضية على سبيل المثال تنتج في نهاية الامر اشياء ملموسة على الارض .

وأستعرض الغول ما تعانيه المدينة من نقص في المنشآت والملاعب الرياضية، مشيدا بحالة الحراك الرياضي المقدسي بالفترة الاخيرة بالرغم من قلة الأمكانات وعدم توفر الميزانيات المطلوبة للنهوض بالرياضة المقدسية.

وأيد الاعلامي والخبير المتخصص في عالم الرياضة المقدسية احمد البخاري طريقة عمل المهندس نسيبة المجتمعية الذي يوزع امكانياته المتاحة على اكثر من صعيد وفعالية رياضية وغير رياضية ويعمل على التشبيك بين مختلف المؤسسات في اكثر من مجال مما يتيح له التواصل الخلاق مع غالبية فئات المجتمع، مشيدا بمبادراته المتتالية لرعاية نشاطات وبطولات متعددة في المدينة، وفي مقدمتها دوري المؤسسات المقدسية "بنسخته الأولى".

وكان الاعلامي محمد زحايكة رئيس نادي الصحافة المقدسي قد أشار الى اللفتة الجميلة من جانب المهندس نسيبة المتمثلة في أبداء الشكر والعرفان لهذه الكوكبة من الاعلاميين الرياضيين المقدسيين من خلال اتاحة هذه الفرصة والامسية البسيطة للتواصل والتباحث معهم في الشأن الرياضي وكيف يمكن المساهمة اكثر في دعمه وتطويره .

وحضر اللقاء وأثراه نقاشا كل من مفيد جبر عضو المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا للاتحادات الرياضية والاعلامي شهاب القواسمي صاحب مجلة مشوار ورئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا فراس ابو ميالة، وعلى هامش اللقاء قدم المهندس نسيبة هدايا رمزية للصحفيين الرياضيين المقدسيين عرفانا وتقديرا لجهودهم في خدمة الاعلام الرياضي المقدسي .