وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم رياضي جمع اكاديمية الحياة هلال القدس واكاديمية العيساوية

نشر بتاريخ: 26/01/2015 ( آخر تحديث: 26/01/2015 الساعة: 15:49 )
يوم رياضي جمع اكاديمية الحياة هلال القدس واكاديمية العيساوية
القدس - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- ضمن الخطة الاستراتيجية التي تتبعها الادارة الفنية لأكاديمية الحياة للواعدين كرويا بإشراف الكابتن ماهر مفارجة وبتوجيهات مستمرة من الدكتور باسم ابو عصب، واستعدادا لعدة لقاءات تجمع الاكاديمية بفرق عرابة البطوف يوم الجمعة المقبل ، التقى لاعبوا اكاديمية الحياة للواعدين كرويا مع لاعبي اكاديمية العيسوية في اربعة لقاءات كروية مميزة للفئات العمرية من مواليد 99 وحتى 2008 على ارض ملعب العيسوية.
وجرت الفعاليات بحضور وإشراف المدربين مراد محمود وخالد عزيز من اكاديمية نادي العيسوية ومدرب ومدير اكاديمية الحياة الكابتن ماهر مفارجة والمدرب الكابتن باسل محمود.

وانطلق اللقاء على ملعب العيسوية بعد الترحيب بلاعبي الاكاديميتين من خلال المدرب مفارجة الذي اكد على اهمية استمرار مثل هذه اللقاءات الكروية لتعزيز التعاون والترابط بين مؤسسات الوطن لخلق جو من الاحتكاك الكروي الايجابي ولتطوير اللاعبين ولرفع الروح الرياضية وتعزيز ثقافة الاحتكاك لدى اللاعبين الصغار.
|314612|
وقد تميز من لاعبي الأكاديمية عمر العباسي، احمد جولاني، محمد دعنا، وسيم مفارجة، عبد الرحمن بدر، محمد عوض، محمد السلايمة، محمود ابو عصب، الاخوين عويضة، حارس المرمى نسيم ابو ارميلة، ربحي الحرباوي، فؤاد قرش وليث حمدان.

هذا وسيقام يوم الخميس القادم يوم رياضي مفتوح بين جميع الفئات العمرية للاعبي اكاديمية الحياة ولاعبي الفئات العمرية من هلال القدس استعدادا للقاء الذي سيجمع الاكاديمية بفريق عرابة البطوف يوم الجمعة.ضمن الاستعدادات لخوض منافسات كبيرة تكون القدس حاضرة فيها بقوة من خلال اكاديمية الحياة هلال القدس.
|314611||314610|