وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع اسرائيليين في حادث سير بالعفولة

نشر بتاريخ: 26/01/2015 ( آخر تحديث: 27/01/2015 الساعة: 09:08 )
مصرع اسرائيليين في حادث سير بالعفولة
العفولة - معا - لقي إسرائيليان -رجل وزوجته، في الثلاثينات والأربعينات من عمرهما – مصرعهما وأصيب ثالث في حادث طرق مروّع وقع ظهر اليوم الاثنين، على شارع رقم (66) قرب مفرق مجيدو المجاور لمدينة العفولة شمال إسرائيل.

وكان الحادث نجم عن تصادم بين شاحنة ومركبة خصوصية من طراز "مازدا"، حيث عملت طواقم الإطفاء على تخليص جثتي القتيلين من بين حطام السيارة. وأعلنت طواقم الإسعاف عن مصرع السائق والمسافرة في المركبة الخصوصية، في حين وصفت حالة سائق الشاحنة بالمتوسطة، وتمّ نقله بواسطة سيارة إسعاف تابعة لمؤسسة "نجمد داؤود الحمراء" لتلقي العلاج في المستشفى، بعد تقديم العلاج الطبي الأولي له.

وفي أعقاب الحادث، شرعت شرطة السير الإسرائيلية في لواء الساحل بالتحقيق في ملابسات الحادث، وذلك بعد أن أغلقت الشارع. ويتضح من التحقيقات الأولية أنّ الحادث نجم عن فقدان أحد السائقين السيطرة على مركبته ما أدى إلى التصادم وجها لوجه. |314641|

وقالت المتحدثة بلسان شرطة إسرائيل، لوبا السمري، في بيان وصلت نسخة عنه إلى "معا" إنّ القتيلين من سكان منطقة بلدة "بلفوريا" المجاورة لمدينة العفولة، مشيرة إلى أن التحقيق يتواصل مع سائق الشاحنة الضالع في الحادث القاتل، وهو في الاربعينات من عمره، من الوسط اليهودي سكان مدينة كريات جات في الجنوب.